"بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 15

المربع نت – قامت شركة تعديلات في دبي تدعى فاست بتحويل سوزوكي جيمني إلى مرسيدس بنز G-Class صغيرة، والنتيجة مثيرة للإعجاب.. حيث حصلت جيمني على مظهر أكثر صندوقية مع حزمة إضاءة خاصة تحول السيارة إلى موديل فاخر.

جيمني بالفعل تمتعت بمظهر صندوقي ما يعني سهولة تحويلها إلى G-Class صغيرة، كما أضافت الشركة نظام عادم جديد بأنابيب جانبية مع تحديثات للإضاءة والمزيد.. وبشكل عام نرى احترافية العمال الذي عكفوا على هذا التحويل.

"بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 16

ويُذكر أن سوزوكي جيمني لديها تاريخ عريق ممتد لنصف قرن، مع الإعجاب الكبير لمحبي قيادة التضاريس الوعرة بالسيارة منذ تدشين الجيل الرابع لها في 2018، والذي يبدأ سعره من 25,000 دولار (94,000 ريال)، ونقارن ذلك بسعر الـ G-Class الذي يتعدى 100,000 دولار (375,000 ريال).

"بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 17 "بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 18 "بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 19 "بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 20 "بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 21 "بالصور" سوزوكي جيمني تتحول إلى G-Class بهذه التعديلات 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة