"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 11

المربع نت – سمحت إدارة سجن طوكيو المركزي لعدد من الصحفيين والمراسلين الأجانب بالتجوال داخل السجن مع تصوير المنشآت والخدمات داخله، خاصة الزنزانة التي كان يحتجز فيها كارلوس غصن الرئيس السابق لشركة السيارات نيسان، وعلقت إدارة السجن للصحفيين على وضع زنزانة غصن السابقة قائلة: “نعتقد أن الظروف جيدة”.

جاءت تلك الإجراءات عقب الإنتقادات والهجوم على إدارة السجن واتهامهم بتردي حالة السجن خاصة الزنزانة التي حجز بها غصن والتي تم وصفها بالسيئة.

"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 12

"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 13
وكانت وكالات الإعلام قد وجهت انتقادات عنيفة لإدارة السجن بسبب اتهام كارول غصن زوجة رئيس نيسان السابق لإدارة السجن بمعاملة زوجها معاملة فظة، وأن كارلوس غصن كان ينام على حصيرة داخل الزنزانة، وهو ما دعا الحكومة اللبنانية لشراء فراش وإرساله إليه.

"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 14
وذكرت تقارير صحفية، أن خلال فترة توقيف غصن في السجن كان قد خسر من وزنه وعانى من النظام الغذائي القائم على الأرز، ولم يتمكن من التواصل مع عائلته ولا حتى الاتصال بابنته يوم عيد ميلادها.

"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 15
لكن المسؤولين في السجن نفوا جميع هذه الاتهامات، وقدموا المكان للصحفيين على أنه نموذجي إذ يحافظ أكثر من 800 موظف على نظافته وترتيبه، ولولا الأقفال على الأبواب والحرّاس الذين يجوبون الممرات، لكان يمكن اعتبار المنشأة مستشفى لا سجنًا.

"بالفيديو والصور" شاهد زنزانة كارلوس غصن في سجن طوكيو 16

الجدير بالذكر فإن كارلوس غصن كان قد تم توقيفه في 19 نوفمبر من العام الماضي وقضى 108 أيام في السجن، وخرج منه بكفالة مالية ضخمة، ومن ثم تم سجنه مرة أخرى بعد وقت قصير وقضى 21 يوما قبل الإفراج عنه بكفالة مجددا، وما زالت القضايا المرفوعة ضده منظورة أمام المحكمة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل ساعتين
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 17 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة