المربع نت – تستعد سيدان رولزرويس جوست 2021 فائقة الفخامة للانتقال إلى جيلها الجديد خلال العام المقبل، وقد تمكن المصورين اليوم من التقاط عدة صور تجسسية لها أثناء اختبارها، ما يعرض عدة لمحات عن مظهرها الخارجي والداخلي.

على الرغم من مرور 10 أعوام على رولزرويس جوست الحالية، إلا أنها ليست من نوعية السيارات التي يظهر قِدْم تصميمها بسهولة نظراً لأنها قلما ما تتأثر بالزمن، ولكن رغم ذلك، تنوي الصانعة البريطانية الفاخرة تحديثها بشكل مكثف عبر إضافة العديد من التقنيات الجديدة لها مع لوحة قيادة مستوحاة بدرجة كبيرة من مقصورة فانتوم وSUV كولينان، ولكن دون تغيير المظهر العام الكلاسيكي الذي تمتاز به.

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 23

تشير المقاييس السوداء إلى أن شاشات العدادات ستصبح رقمية بالكامل لطراز 2021 بجانب شاشة عريضة لنظام الترفيه المعلوماتي، حيث من غير المعروف بعد إن كانت الشاشة لمسية، أم يتم التحكم بها عبر زر دوار خاص، ما يجعل لوحة القيادة شبيهة أكثر بطراز فانتوم كما نرى بالصورة أدناه، في حين أنه بالجانب الأيمن من الشاشتين، نلحظ وجود ساعة تناظرية فخمة كما هو معتاد من سيارات رولزرويس، مع منافذ المكيف والأزرار المألوفة في الكونسول الوسطي.

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 24

بالنظر على الخارجية، نجد أن الغطاء المموه يخفي تصميم مطور مع شبك أمامي أطول يحيط به مصابيح LED أمامية نحيفة أكثر بتصميم مغاير، كما نرى ثقوب مقطوعة مختلفة بالغطاء المموه أسفل المصابيح، ما يبدو أنها أضواء مصابيح نهارية مشابهة لما نراه في جوست الحالية.

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 25

من الجانب، يمكن ملاحظة أن جوست الجديدة رياضية أكثر بعض الشئ بفضل سقفها المنحني نحو الواجهة الخلفية التي تضم مصابيح دائرية يبدو أنها لا تزال اختبارية.

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 26

تأتي رولزرويس جوست الجديد كلياً مستندة على منصة ذات إطار ألمنيوم بالكامل، ما يساهم في خفض وزنها قليلاً، لكن يحتمل ألا يؤثر ذلك كثيراً بشكل فعلي بعد إضافة المزيد من التقنيات وربما طبقات أكثر من خامات المقصورة العازلة للصوت، مع الحفاظ على الأبواب الإنتحارية الأيقونية في سيارات العلامة البريطانية وزيادة قساوة الهيكل.

هذا وأما عن المحركات، فمن المتوقع أن نرى محرك V12 المألوف مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر ذو قوة 563 حصان مثل طرازات كولينان وفانتوم، ولكن مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أسرع أوتوماتيكي 8 سرعات، ما سينتج عنه تسارع أفضل، مع وجود توقعات بإتاحة نظام هايبرد عبر مولد كهربائي بقدرة 48 فولت إلى جانب نظام توجيه رباعي، على أن يتم تدشين رولزرويس جوست 2021 خلال العام المقبل.

رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 27 رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 28  رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 29 رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 30 رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 31 رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 32  رولزرويس جوست 2021 تظهر من الخارج والداخل اثناء اختبارها 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل