"بالفيديو" شاهد تريلار فيلم سباق فورد ضد فيراري قبل وصوله لأدوار العرض 9

المربع نت – تستعد واحدة من أفضل قصص عالم صناعة السيارات على الإطلاق للوصول إلى قاعات السينما، والتي ستكون من بطولة مات ديمون في دور كارول شيلبي، وكريستيان بيل في دور كين مايلز، وجون بيرنثال في دور لي إياكوكا.

يعد ذلك بعد أن تم إطلاق الإعلان الرسمي الأول لفيلم Ford v. Ferrari، والذي سيعرض لنا قصة منافسة فورد وفيراري بغرض الفوز بسباق لو مان 24 ساعة “24 Hours of Le Mans” في 1966.

"بالفيديو" شاهد تريلار فيلم سباق فورد ضد فيراري قبل وصوله لأدوار العرض 10

عندما فشلت مفاوضات شراء فورد لعلامة فيراري، شعر هنري فورد الثاني الذي يؤدي دوره تريسي ليتس بالغضب الشديد، وأمر مديرين الشركة التنفيذيين أن يبحثوا عن شركة قادرة على صنع سيارة تستطيع التفوق على سيارة سباقات فيراري بغرض مواجهة مؤسس فيراري شخصياً، إنزو فيراري الذي يلعب دوره ريمو جيرون.

بالنظر إلى الإعلان الرسمي للفيلم، من المؤكد أن مختلف عشاق السيارات حول العالم سوف يشعرون بحماس وترقب شديد نظراً لارتفاع جودة الإنتاج الواضحة ومدى قدرة الممثلين على إقناعنا بأدوارهم.

يذكر أن الفيلم يركز على كين مايلز، سائق السباقات البريطاني، وكارول شيلبي، الشخص المسؤول عن تعديل فورد GT40 لتتحول إلى أسطورة سباقات لومان الأسطورية كما نعرفها اليوم.

هذا وقد بدأت شركة 20th Century Fox للإنتاج السينمائي التي تمتلكها ديزني العمل على تحويل قصة منافسة فورد وفيراري التاريخية في الستينات إلى فيلم منذ عام 2013، ولكن المشروع لم ينطلق سوى بعد أن انضم المخرج جيمس مانجولد إلى فريق العمل، بجانب كتاب السيناريو جيز وجون هنري بتروورث، حيث سيصل الفيلم إلى مختلف صالات العرض يوم 15 نوفمبر المقبل.

"بالفيديو" شاهد تريلار فيلم سباق فورد ضد فيراري قبل وصوله لأدوار العرض 11 "بالفيديو" شاهد تريلار فيلم سباق فورد ضد فيراري قبل وصوله لأدوار العرض 12 "بالفيديو" شاهد تريلار فيلم سباق فورد ضد فيراري قبل وصوله لأدوار العرض 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 7 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 17 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 17 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة