انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يشتهر النجم البرتغالي العالمي ومهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو بعشقه للسيارات الفاخرة العريقة والسيارات الرياضية الخارقة، حيث يمتلك أسطول من هذه السيارات، منها مرسيدس C-Class كوبيه، ورولز رويس فانتوم، وأستون مارتن DB9 وبنتلي كونتيننتال GTC سبيد، ولامبورغيني أفينتادور LP700-4، وفيراري 599 GTO.

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو 1
ولقد أشيع مؤخراً شرائه النسخة الوحيدة في العالم من السيارة الرياضية الخارقة بوجاتي لا فواتور نوار، لكن تم نفي هذه الشائعة، ونشر خبر اليوم عن أحدث سيارة قام رونالدو بشرائها بالفعل وانضمت إلى أسطول سيارته المزهل وهي السيارة البريطانية الخارقة ماكلارين سينا.

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو 2
وبالفعل تم تأكيد الخبر هذه المرة وبشكل رسمي من قبل حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على موقع انستقرام، حيث نشر رونالدو فيديو يكشف قيامه بجولة بسيارته الجديدة، كما قام بنشر صور له مع السيارة السوبر كار الخارقة ماكلارين سينا.

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو 3
الجدير بالذكر فإن السيارة البريطانية الخارقة تعتبر من السيارات الحديثة، والتي تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2018 الماضي، وتقع ضمن فئة قريبة من ماكلارين P1 وشقيقتها سيارة الحلبات ماكلارين P1 GTR، ويرجع إطلاق اسم السيارة للراحل آيرتون سينا، الذي حقق بطولة العالم للفورمولا 1 لثلاث مرات لصالح فريق مكلارين.

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو 4
وتأتي السيارة الكوبيه الجديدة مع ميزات مذهلة، حيث تعتمد على محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بعدد 8 سلندر يعطي قوة 800 حصان وعزم الدوران 800 نيوتن متر مع ناقل الحركة 7 سرعات أوتوماتيكي ثنائي الكلتش، والتسارع من 0 الى 100 كم خلال 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 6.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 17.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س.

ولقد قامت الصانعة البريطانية بإطلاق 500 نسخة فقط في العالم من السيارة الرياضية الخارقة ماكلارين سينا، ويبلغ سعرها مليون دولار أمريكي أو 3,750,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر ومواصفات أحدث سوبركار بأسطول كريستيانو رونالدو 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل