"بالصور" مرسيدس إس إل أفالانج جي تي آر المعدلة من Piecha ديزاين 3

المربع نت – هناك الكثير من شركات السيارات الكبيرة في سوق السيارات التي تعد نفسها للذهاب الى معرض جنيف للسيارات هذا العام بهدف تسليط الضوء على اخر  منتجاتها ، بما في ذلك  شركة ديزاين Piecha التي ستكشف الستار خلال عرضها لأول مرة في العالم عن سياراتها الـ مرسيدس بنز  إس إل أفالانج جي تي آر  التي قامت بتعديلها .

 

"بالصور" مرسيدس إس إل أفالانج جي تي آر المعدلة من Piecha ديزاين 4

لم تظهر شركة ديزاين Piecha  سوي القليل من صور السيارة المعدلة مرسيدس SL Avalange GT-R التي تحمل اسم الرمز R231  ( ابتداء من  موديل عام 2012 وما بعده)، ويضم الموديل المعدل التصميم ,الأداء ,الترقيات،بحسب ما اعلنت عنه  ديزاين Piecha  سيتم مشاركة بعض التفاصيل فقط حول بتعديل وسيترك الباقي  لعرضه في المعرض السويسري القادم للسيارات .

 

تشمل التعديل  إضافة صادمين معدلين ، في حين تتميز الواجهة الخلفية بمشتت هواء جديد و مخارج عادم مختلفة و عتبات أبواب و سبويلر في الصندوق الخلفي و شبكة أمامية و مجموعة من العجلات المعدنية الكبيرة .

 

سيكون هناك  ايضا عدة وحدات إلكترونية مثل وحدة تعليق و وحدة إضاءة و محول طاقة و وحدة سقف إلخ . سوف تتوفر التفاصيل الكاملة عند إطلاق الطراز في أبريل القادم  .

 

سوف تبدأ الأسعار من 12 ألف يورو  أو 16,500 دولار بمايساوي 60 الف ريال سعودي و ذلك لمكونات الباقة الإيروديناميكية فقط و لا يشمل السعر تكلفة التجميع و الطلاء و سوف يزيد السعر بعد ذلك بحسب ما تختاره من خيارات .
Piecha-Design-R231-4[3] Piecha-Design-R231-1 Piecha-Design-R231-1[3] Piecha-Design-R231-2[3] Piecha-Design-R231-3[3]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة