"بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 13

المربع نت – انقسمت إحدى نسخ اودي Q7 مؤخراً لنصفين بشكل مخيف للغاية في روسيا، ولكن رغم ذلك تمكن السائق من النجاة والهرب بعيداً من مشهد الحادث.

شاركت وسائل الإعلام الروسية صور الحادث المخيف بشكل متكرر، ورغم قلة التفاصيل المعلومة عما حدث، إلا أنه يمكن بسهولة توقع مجريات الأحداث من خلال الصور، حيث من المؤكد أن الـSUV الفاخرة قد اصطدمت بعمود إنارة كبير بأحد جوانب الطريق، ويبدو أن أثر الاصطدام تمركز بوسط السيارة ما أسفر عنه انقسامها لنصفين، ونظراً لمدى قوة الاصطدام فقد خرجت أحد مقاعد الصف الأوسط من المركبة.

"بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 14

ومن المثير للاهتمام أنه رغم انقسام السيارة لنصفين وتحطم السقف، ظل الجزء العلوي من المقصورة الذي يقع أعلى ركاب الصفوف الخلفية من المقاعد متصلاً بالنصف الأمامي من الـSUV، كما يمكن رؤية التوصيلات والأسلاك الكهربائية بجانب أنبوب العادم خارج السيارة كلياً، حيث يندر رؤية حوادث من هذا النوع سوى بالسيارات الرياضية ذات المحرك الوسطي والتي تعد مصممة خصيصاً كي تصل مقصورة الركاب عن المحرك في حالة الحوادث.

هذا وقد هرب السائق من موقع الحادث كما ذكرنا دون أي إصابات خطيرة، بينما تعمل قوات الشرطة حالياً على استقصاء الحادث رغبة في معرفة الطريقة التي فقد بها السائق سيطرته على سيارته وما هي السرعة القصوى التي كان يسير بها.

"بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 15 "بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 16 "بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 17 "بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 18 "بالصور" اودي Q7 تنشطر الى نصفين بعد اصطدامها بعمود 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 13 ساعة
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 13 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة