"دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 31

المربع نت – نشرت شركة iSeeCars دراسة بحثية عن أكثر السيارة المميتة في امريكا، وقد تم جمع البيانات من حوادث السيارات المسجلة بين أعوام 2013 و2017.

وتذكر الدراسة 14 سيارة هي الأرجح للوقوع في حادثة مميتة لمن في داخلها، معظمهم سيارات اقتصادية صغيرة وموديلات رياضية، وفي المراتب الأولى نرى ميتسوبيشي ميراج وشيفروليه كورفيت.

"دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 32

وتشمل السيارات الرياضية الأخرى في القائمة شيفروليه كمارو ودودج تشالنجر ونيسان 370Z وسوبارو RBZ، بينما السيارات الاقتصادية تشمل كيا ريو وكيا سول ونيسان صني وشيفروليه سبارك.

مشكلة السيارات الاقتصادية الرخيصة هي عدم وجود أنظمة سلامة كافية فيها لحماية الركاب، أما السيارات الرياضية فيستخدمها أصحابها بسرعات مرتفعة وبتهور، ما يرفع من نسب الحوادث.

"دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 33 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 34 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 35 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 36 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 37 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 38 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 39 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 40 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 41 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 42 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 43 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 44 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 45 "دراسة" تعرف على أكثر السيارات المميتة على الطرق 46

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل ساعتين
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 16 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة