انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من أهم العناصر التي تميز تصميم موديلات شركة عن أخرى هي الشبك الأمامي.. بعض التصاميم تصبح أيقونية وخالدة في ذكرى صناعة السيارات وبعضها يثير الجدل، ولكنها دائمة مهمة في تحديد توجه التصميم لعلامة أو أخرى.

كيا اشتهرت بتصميم “أنف النمر” لموديلاتها، والذي ساهم في جذب الانتباه وإشعال الحماسة لسياراتها في الأعوام الأخيرة وبناء الثقة بجراءة وتفرد تصميم الشركة الكورية، ولكن هل وقت أنف النمر يقترب من الانتهاء؟

هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 1

كيا كشفت مؤخراً عن سيارة هابا نيرو الاختبارية في معرض نيويورك للسيارات، والتي مثلت عرضاً لمستقبل الشركة وطموحاتها مع السيارات الكهربائية وتقنيات القيادة الذاتية، ولكن ربما بنفس الأهمية هي شبكة التهوية التي حملت تصميماً مختلفاً عن المعتاد، تصميم “خطم القرش” حسب وصف الشركة له.

هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 2

من الواضح أن كيا في علاقة حب مع وجوه الحيوانات بمختلف أنوعها، وخطم (مقدمة) القرش ليس استثناءً، حيث جذب انتباه الكثيرين في نيويورك بتصميمه الفريد والمنطقي، والذي استبدل فتحات التهوية الكبيرة في شبكة أنف النمر بشقوق جانبية صغيرة أكثر من كافية لتبريد المكونات الإلكترونية والبطاريات الكهربائية، كما أنه أجمل بشكل ملحوظ من شبكة تهوية الكهربائية الاختبارية الأخرى Imagine by Kia، والتي رأيناها في معرض جنيف في مارس الماضي.

السؤال هنا، هل هذا هو مستقبل تصميمات كيا؟، وهل سنرى تطبيقا لهذه الواجهة الجديدة للموديلات الإنتاجية الكهربائية في الأعوام القادمة؟.. لم لا.

هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 3 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 4 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 5 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 6 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 7 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 8 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 9 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 10 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 11 هل أنف القرش هو مستقبل تصميم سيارات كيا؟ 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2019

قبل يوم
176,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال 2019 ديزل بطاقة جمركية

قبل يوم
72,500 ريال سعودي
جدة

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل 4 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2019 في الرياض بسعر 29 ألف ريال سعودي

قبل يومين
29,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل