"بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 13

المربع نت – أعلنت جوجل مؤخراً عن تحديث جديد شامل لواجهة نظام اندرويد اوتو للترفيه المعلوماتي، والتي تقول أنه سيتميز بشكل أفضل كثيراً من النظام الحالي.

يبدأ النظام الجديد بتغيير الشاشة الرئيسية واستبدال الخمسة أزرار السفلية بمجموعة من التطبيقات المصطفة أفقياً بشكل يشبه درج التطبيقات بالهواتف ما يسمح باختيار التطبيق المرغوب بسهولة أكبر، وهو ما يقترب من شكل نظام آبل كار بلاي.

"بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 14

يعمل شريط الملاحة أيضاً على عرض أدوات تحكم تتناسب مع ما تفعل مثل شرط التحكم بالمقاطع أثناء تشغيل الموسيقى حتى أثناء استخدام الخرائط، ما يعني قلة الحاجة للتنقل بين التطبيقات مما يقلل من تشتت السائق.

هذا وسوف يحصل النظام أيضاً على مركز إشعارات جديد قادر على عرض أحدث المكالمات وقراءة الرسائل وعرض التنبيهات، إلى جانب وجود نمط داكن لتحسين تجربة الرؤية ليلاً بشكل راقي وتصميم جذاب، وسوف يصل التحديث لمختلف السيارات الداعمة للنظام خلال صيف العام الجاري.

"بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 15 "بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 16 "بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 17 "بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 18 "بالصور" شاهد التحديثات التي حصل عليها نظام أندرويد أوتو 19

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة