هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 15

المربع نت – بعد تدشين كروس أوفر فينيو الصغيرة مؤخراً، تعمل هيونداي حالياً على وضع اللمسات الأخيرة بالجيل القادم من SUV كريتا 2020 المدمجة، والتي تم الكشف عن نسختها الصينية في معرض شنغهاي الماضي كالجيل الجديد من ix25.

تكشف الصور التجسسية عن قدوم كريتا 2020 بواجهة جديدة كلياً مع عناصر تصميم مستعارة من فينيو الأصغر وباليسايد الأكبر للغاية مثل الشبك الضخم الذي يحمل شعار هيونداي بأعلاه، فيما يحيط به اثنين من مصابيح LED مع أضواء نهارية بأعلاها تعمل أيضاً كشارات انعطاف.

هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 16

من الجانب، تبدو كريتا القادمة أطول من الجيل الحالي مع رفارف مربعة بعض الشيء عكس الدائرية حالياً مع وجود عجلات مزدوجة الألوان، إلى جانب وجود برز أعلى العجلات الخلفية ليضيف بعض الطابع العضلي مع شريط أسود بكامل عرض الباب الخلفي مع لمبة توقف مدمجة به وإعادة تصميم كاملة تضفي مزيد من البساطة للخلفية.

أما عن الداخلية، فتشير ix25 التي دشنت بمعرض شنغهاي لقدوم كريتا 2020 بلوحة قيادة مزدوجة الألوان مع مقود جديد يشبه الموجود بطراز فينيو، بجانب وجود شاشة داخلية لمسية عمودية تشبه الموجودة ببعض طرازات تيسلا بجانب استخدام نظام Blue Link للترفيه المعلوماتي من هيونداي ودعم للمكيف المزدوج وأنظمة تثبيت السرعة وتغيير وضعية المقاعد الأمامية كهربائياً مع خيار فتحة سقف.

هذا ومن المتوقع أن تأتي كريتا 2020 الجديدة كلياً مع محركات تتوافق مع قوانين الانبعاثات العالمية الجديدة، ما سيتضمن محرك بنزين 1.5 لتر مع بقاء خيارات ناقل الحركة كما هي بستة سرعات يدوي أو أوتوماتيكي.

هيونداي كريتا 2020

هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 17 هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 18 هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 19

هيونداي ix25 2020 (كريتا الصينية)

هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 20 هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 21 هيونداي كريتا 2020 الجديدة كليا تظهر بوضوح اثناء اختبارها 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة