المربع نت – سيارات الشرطة مملة وتقليدية في المعتاد ولكن الإمارات مختلفة تماماً، حيث تحظى شرطة دبي وأبو ظبي ببعض أندر سيارات الأداء العالي ضمن أسطولهم، وآخر مثال هي لايكان هايبرسبورت الخارقة لشرطة أبو ظبي، واحدة من سبع نسخ فقط تم صنعها من هذا الموديل.

شركة W موتورز كشفت عن فيديو جديد لأول سيارة لها، والتي ظهرت للمرة الأولى في فيلم السرعة والغضب 7 عند قفزها من ناطحة سحاب لأخرى، وتتمتع السيارة بمظهر جامح وجريء وتصميم فريد من نوعه.

“بالفيديو والصور” نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي

مواصفات أدائها بنفس الجموح، بمحرك تيربو مزدوج سعة 3.7 لتر بست سلندران مستقيمة بقوة 740 حصان وعزم دوران 960 نيوتن.متر، وتزن السوبركار 1,400 كيلوجرام فقط، مع استحدامها لجير مزدوج بسبع سرعات.

وتتسارع لايكان هايبرسبورت إلى 100 كم\س في 2.8 ثانية فحسب، وإلى 200 كم\س في 9.4 ثانية، ما يجعلها واحدة من أسرع سيارات الشرطة في العالم، بسرعة قصوى 395 كم\س، وكل هذا بثمنه الباهظ بالطبع، والذي يصل إلى 3.4 مليون دولار (12.7 مليون ريال).

"بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 1 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 2 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 3 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 4 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 5 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 6 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 7 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 8 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 9 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 10 "بالفيديو والصور" نظرة على لايكان هايبرسبورت بأسطول شرطة ابوظبي 11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل