المربع نت – أعلن الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إطلاق عدة مشاريع تطويرية في إمارة دبي، من بينها مشروع “سكاي واي” للنقل الهوائي للركاب بين أبراج المدينة ومشروع الحديقة المعلقة فوق الماء.

نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً! 11

نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً!

وقال الشيخ “محمد بن راشد”: “اعتمدنا اليوم مجموعة مشاريع تطويرية لاستكمال بناء أجمل مدينة في العالم (مدينة دبي)، مشروع (سكاي واي) نظام نقل للركاب في الهواء بين أبراج دبي الجميلة بطول 15كم وإجمالي 21 محطة لنقل الركاب، التنقل في وسط دبي التجاري وشارع الشيخ زايد سيكون رحلة ممتعة ومبهجة ومبهرة”، وأضاف: “وأطلقنا اليوم أيضا حديقة معلقة فوق الماء، تضم جسوراً ومساحات خضراء ومساحات للجري وممرات لممارسة رياضة الدراجات الهوائية، واتفقنا مع شركة كريم لإدارة 3500 دراجة هوائية موزعة في 350 موقع في دبي للسكان والزوار .. نسعى لحياة صحية لسكان المدينة الأجمل”.

وأخيراً، فقد ذكر حاكم دبي أنه اطلع على مجموعة كبيرة من مشاريع الطرق الداخلية والجسور الجديدة والطرق الكبرى في الإمارة، لافتاً إلى أن جميع هذه المشاريع وغيرها لها هدف واحد هو إسعاد الناس.

نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً! 12 نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً! 13 نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً! 14 نقل الركاب في الهواء بين أبراج مدينة دبي قريباً! 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2019 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 10 ساعات
95,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 10 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 49 دقيقة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل