المربع نت – التنقل في المطارات عادةً هي تجربة مملة، ما يعني أن اختيار المطاعم الجيدة ومراكز الترفيه قد يؤثر بشكل كبير على تجربة قضاء الوقت في المطار.

أحد المطارات التي وصلت إلى مستوى غير مسبوق في الترفيه وتسلية الركاب هو مطار Changi في سنغافورة، والذي حصل على جائزة المطار الأفضل في العالم لعام 2019 من Skytrax للعام السابع على التوالي، وقد قام المطار بتحديثات إضافية لعام 2019.

إليك أفضل مطار في العالم.. بغابة وشلالات ومتنزه وفندق كبير!

المطار قام بتغييرات شاملة مؤخراً واستثمار بقيمة 4.6 مليار ريال، لإضافة غابة داخلية! وشلالات ومتنزه كامل للعائلات، كما أعلن المطار عن افتتاح سلسلة Jewel، وهي عبارة عن 280 متجر ومطعم جديد في أرجاء المطار، مع عروض صوت وإضاءة خاصة تشبه شلالات قوس فزح ضخمة.

كما ازداد حجم المطار لـ 137,000 متر مربع على مدار عشرة طوابق، مع توفير متنزه للعائلات والذي يشمل كل شيء بداية من ملاهي صغيرة للأطفال ومتاهات إلى غابة داخلية كبيرة.

والأكبر من ذلك أن المطار يشمل فندق خاص بـ 130 غرفة لهؤلاء الراغبين في قضاء ليلة بين رحلاتهم والاستمتاع بعروض المطار المختلفة.. لا عجب إذن أنه المطار الأفضل في العالم.

إليك أفضل مطار في العالم.. بغابة وشلالات ومتنزه وفندق كبير! 5 إليك أفضل مطار في العالم.. بغابة وشلالات ومتنزه وفندق كبير! 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل