"بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 17

المربع نت – أعلنت مصادر أمنية داخل مديرية أمن القاهرة العاصمة المصرية، عن تحطم وانشطار سيارة لامبورجيني هوراكان إلى نصفين بعد انقلابها في حادث سير على الطريق بين مدينتي القاهرة – السويس بسبب السرعة الزائدة.

وعلى الرغم من تحطم السيارة بالكامل وانقسامها، إلا إن المصادر الأمنية أكدت على خروج مالك السيارة من الحطام سليماً دون إصابات.

"بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 18

تأتي السوبركار بمحرك تنفس طبيعي 5.2 لتر 10 سلندر قوة 602 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر يدفع العجلات الأربعة عبر قير أوتوماتيكي 7 سرعات، ما يتيح لها تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 3.4 ثانية بسرعة قصوى 325 كم/س بمتوسط صرفية بنزين 12.3 لتر لكل 100 كم.

وصحيح أن هوراكان سعرها يفوق 1.5 مليون ريال، لكنها تحطمت بهذا الشكل، وهذا يعود إلى كونها مصممة بحيث تكون الاولوية لحماية السائق والراكب، بالتالي فإنه في هكذا حوادث على السرعات العالية ينشطر هيكلها بحيث تبقى المقصورة الأمامية سليمة.

"بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 19

"بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 20

"بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 21 "بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 22 "بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 23 "بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 24 "بالصور" لامبورجيني هوراكان تنشطر الى نصفين في حادث بمصر! 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة