المربع نت – بعد مرور مرسيدس بنز C-Class باختبارات الطقس البارد، تم رصد السيارة أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية مع تمسكها بمعظم التمويهات الكثيفة.

التمويهات قامت بعملها وأخفت تفاصيل التصميم للسيدان القادمة، ولكن يبدو الشكل العام مشابهاً للموديل الحالي.. ونعلم أن السيارة ستنتقل لمنصة MRA2 الجديدة لمرسيدس، والتي تستخدم المزيد من الألومنيوم، ما يسمح للسيارة بتخفيف وزنها وإن بقى حجمها كما هو.

مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج

مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 35

وستحصل C-Class الجيل القادم على تقنيات أكثر تطوراً في الداخلية، مثل لوحة عدادات رقمية أكثر تعقيداً من اللوحة العادية المبهرة بالفعل، بجانب أنظمة سلامة ومساعدة إضافية لتخفيف الضغط على السائقين.

تظل مولدات الطاقة لغزاً حتى الآن، ولكن نعلم من صور تجسسية أخيرة أن الشركة تعمل على تطوير نسخة هجينة بالقابس، وقد أشارت تقارير غير مؤكدة إلى توفر عدد من المحركات ذات الأربعة والستة سلندرات، مع نسخة AMG عالية الأداء.

توقعوا المزيد من الصور التجسسية خلال العام لتأخر تدشينها إلى 2020، مع توقع طرحها العام القادم كموديل 2021.

مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 36 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 37 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 38 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 39 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 40 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 41 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 42 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 43 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 44 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 45 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 46 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 47 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 48 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 49 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 50 مرسيدس C-Class الجيل القادم تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل