انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – ربما أغرب ما رأيناه في معرض نيويورك للسيارات هو هوندا HR-V مدمرة عرضتها الشركة لسبب هام، وهو إظهار مدى التقدم في سلامة الـ SUV الأصغر لهوندا.

هوندا HR-V حصلت على ثاني أعلى تقييم سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة الأمريكي، وهو تحسن هائل عن الأعوام الماضية، حيث فشلت السيارة من قبل في الحصول على أي تقييم أعلى من “مقبول” في العديد من اختبارات التصادم، مع تقييم “سيئ” للمصابيح الأمامية، قبل تحسن السيارة في جميع النواحي لهذا العام.

هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً

هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 1

الهدف هنا من عرض الـ HR-V المدمرة في نيويورك هو إثبات مدى أمان السيارات الصغيرة في المواقف الخطرة على عكس الانطباع الخاطئ لدى الكثيرين والذي يدفعهم لشراء سيارات أكبر وأكبر حجماً لإعطائهم شعوراً أفضل بالأمان، ولكن كما هو واضح من الصور، رغم الدمار الكامل الذي أصاب السيارة من الخارج، داخليتها تظل محمية وسالمة من الأذى.

ويُذكر أن HR-V موديل 2019 حصلت على عدد من التحديثات لتقوية الجسد، مع مصابيح أمامية جديدة ونسخ سبورت وتورينج جديدة والمزيد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، لتحظى على إعجاب النقاد.

هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 2 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 3 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 4 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 5 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 6 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 7 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 8 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 9 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 10 هوندا HR-V محطمة معروضة في نيويورك لسبب مهم جداً 11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل