انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت هوندا عن وقف خط إنتاجي في مصنعها التجميعي في ولاية أوهايو الأمريكية في أغسطس، لتجهيز المصنع لإنتاج الموديلات الكهربائية في المستقبل، وقد يأخذ الأمر سنوات حتى يعود الخط الإنتاجي لعمله.

هذا الخط الإنتاجي كان مسؤولاً عن صنع 55,000 سيارة سنوياً، معظمهم سيارات اكورد، مع بعض سيارات CR-V وسيفيك كذلك.. ولن تسرح هوندا أي موظفين نتيجة لذلك إذ ستقوم بنقلهم لأدوار اخرى، مع تقديم عروض مجزية لهم في حالة استقالتهم من أنفسهم.

تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 1

هذا القرار منطقي عند الأخذ في الاعتبار أداء مبيعات اكورد وسيفيك، حيث انخفضت مبيعات اكورد العام الماضي بـ 10% بينما تراجعت سيفيك حوالي 14%.. مع ذلك أكدت الشركة أنها لن تتخلى عن سيارات السيدان كما فعلت الصانعات الأمريكية الرئيسية مثل فورد.

بالنسبة للسيارات الكهربائية والهجينة المتوقع بنائها في المصنع في المستقبل فلم تحدد هوندا نوعياتهم، وتقوم الشركة حالياً ببيع كلاريتي هايبرد بالقابس واكورد هايبرد وانسايت هايبرد واكيورا هايبرد والمزيد.

تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 2 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 3 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 4 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 5 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 6 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 7 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 8 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 9 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 10 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 11 تقليل انتاج هوندا اكورد وسيفيك مع تراجع المبيعات 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل