كشفت “شركة كيا” في الصين عن سيارتي كيا K3 وK3 الكهربائية الهجين وذلك خلال معرض السيارات، المقام في شنغهاي، 2019 

⦁ تعرض موديلات كيا الجديدة التصميم والتقنيات والمحركات المصممة خصيصًا للعملاء الصينيين
⦁ ظهور سيارة كيا “Imagine by Kia” الصينية النموذجية لاول مرة
⦁ عرض أحدث الابتكارات التقنية للماركة، بما في ذلك تقنية (READ) وهي تقنية “القيادة المتكيفة آنيا مع المشاعر” المبتكرة من قبل شركة كيا

كيا تكشف عن سيارتي K3 وK3 الهجينة في شانغهاي

المربع نت – كشفت شركة كيا موتورز كوربوريشن الصينية “شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK» “، اليوم عن عن كل من سيارة كيا K3 وسيارة كيا K3 الكهربائية الهجين، في معرض السيارات 2019 المقام في شانغهاي، وهي أحدث نسخ من سيارات السيدان متوسطة الحجم التي تم تصميمها وهندستها خصيصًا للسوق الصينية.

تتميز سيارة K3 الجديدة بتصميم خارجي مميز وفريد من نوعه، يحتوي على مقصورة فسيحة ومزودة بمجموعة من محركات البنزين والمحركات الكهربائية عالية الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة بوجود سلسلة من التقنيات والوظائف الخاصة بالصين.

وقال السيد/جاي يون، نائب الرئيس، ورئيس مجموعة التسويق والماركة بشركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK» الصينية: ” لقد تم تصميم سيارة كيا K3 وهندستها واضعين في الإعتبار إحنياجات السائقين الصينيين، وتم إنشاؤها محليًا، وتزويدها بمجموعة من الميزات والخصائص التي تهدف إلى تجاوز التوقعات العالية للسائقين الصينيين الشباب”. وأضاف قائلاً: “وفي ظل توفر مساحة وتقنية أكثر من أي وقت مضى، وتصميم جديد مدهش من الداخل والخارج، فإن الموديل الجديد ليس مجرد خيار عقلاني، ولكنه خيار مرغوب فيه للغاية أيضًا. “

سوف يتم طرح سيارة كيا “K3” الجديدة للبيع في الصين، بعد ظهورها لاول مرة في معرض شنغهاي للسيارات عام 2019م، خلال النصف الثاني من هذا العام 2019م.

ولقد إنضمت كل من سيارة كيا K3 وسيارة K3 الكهربائية الهجين في معرض شنغهاي من قبل شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية في بطولة الصين للسيارات السياحية (CTCC)، مما يدل على إمكانيات الأداء الديناميكي العالي الذي تتميز به سيارة (K3) المشاركة في البطولة وما تتميز به أحدث موديلات شركة كيا، كما تعرض شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية أيضًا سيارة “Imagine by Kia” النموذجية الجديدة، التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2019 في وقت سابق من هذا العام، فضلاً عن المعارض التفاعلية لأحدث التقنيات داخل السيارة.

كشفت سيارة كيا K3 الصينية عن تصميم جديد مدهش

إن سيارة كيا K3 الجديدة التي ظهرت لأول مرة في شنغهاي، تم تصميمها خصيصًا للعملاء الصينيين كما إنها مزودة بمجموعة من مزايا التصميم والتكنولوجيا الجديدة.

ولقد أشرف على تصميم سيارة كيا K3 الجديدة نائب الرئيس، ورئيس التصميمات في شركة كيا الصين، السيد/أوليغ سون، حيث يتميز هيكل السيارة بالأسطح الناعمة المنحوتة بدقة والمصقولة والخطوط الحادة والدقيقة، مما يخلق جمالية خالية من الشوائب وحديثة تبدو ظاهرة على الطريق، كما تضفي التفاصيل الدقيقة على سيارة كيا K3 الجديدة مظهرًا تقنيًا جديدًا، بما في ذلك الإشارات الضوئية “التي تسلب القلوب” إلى جانب مصابيح “LED” الأمامية والخلفية، وهي إشارات مرئية تدل على قدرة السيارة في جذب وإدهاش أصحابها.

تتوفر سيارة كيا K3 الجديدة بمجموعة من المحركات المصممة لتلبية الأذواق والمتطلبات الفريدة للسائقين الصينيين، حيث يمكن أن تعمل السيارة من خلال محركين يعملان بالبنزين – محرك بنزين سعة 1.5 لتر، ومحرك بنزين يعمل بالشحن التوربيني المباشر سعة 1.4 لتر (T- GDi )، كما إن المحرك سعة 1.5 لتر هو الأفضل من حيث الكفاءة في استهلاك الوقود، في حين أن كلا المحركين يتميزان بأداء رائع وسرعة الدوران على الرغم من خفض معدل قوة الدفع.

نبذة عن سيارة كيا K3 الكهربائية الهجين الجديدة من شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية

حيث تم الكشف أيضًا عن سيارة كيا K3 الكهربائية الهجين لأول مرة في شنغهاي، والتي تم تصميمها لتأكيد ريادة شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية في سوق السيارات الكهربائية الجديدة.

يختلف التصميم الداخلي والخارجي لسيارة كيا K3 الكهربائية الهجين عن موديلات K3 التقليدية، حيث أنها تتميز بتصميم يهدف إلى عكس طبيعتها الحركية الهوائية الفعالة للغاية، حيث يتميز موديل السيارة الكهربائية الهجين بوجود إشارات ضوئية خارجية صديقة للبيئة، كما يساعد نظام المعلومات والترفيه في السيارة المستخدمين من البحث عن أقرب مواقع لإعادة الشحن.

تظهر سيارة كيا K3 الجديدة المشاركة في بطولة الصين للسيارات السياحية (CTCC) إمكانات أداء عالية
وهي مستوحاة من موديلات “GT” ذات الأداء العالي، حيث تم تصميم سيارة كيا K3 المشاركة في البطولة لتعمل بأداء يؤهلها أن تكون في أعلى قائمة الصدارة في حلبة السباق، والمشاركة في بطولة الصين للسيارات السياحية (CTCC) للعام 2019م.

سيارة كيا “Imagine by Kia” النموذجية الكهربائية بالكامل

تظهر سيارة كيا “Imagine by Kia” النموذجية، التي تم الكشف عنها مؤخرًا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019، لأول مرة في الصين في شنغهاي، حيث تم تصميم هذه السيارة التي تعمل بالكهرباء تماماً من فئة سيارات السيدان الرياضية في مركز كيا الأوروبي للتصميم في فرانكفورت، ألمانيا.

تعالج سيارة “Imagine by Kia” الكهربائية بالكامل اهتمامات ومخاوف المستهلكين حول النطاق الذي تقطعه السيارة الكهربائية، والأداء، وشبكات إعادة الشحن وديناميكية القيادة، إلى جانب تصميمها المدهش الذي يسلب القلوب، وهي عبارة عن تجسيدًا بصريًا لرغبة الماركة في المضي قدمًا في عالم مثير من الحركة المرتبطة بالكهرباء، وتعد هذه السيارة النموذجية أول سيارة من سيارات الركاب الكهربائية ذات الأبواب الأربعة من كيا. ولقد تم تصميمها بهدف أن لا تندرج ضمن فئات السيارات المحددة مسبقًا في هذه الصناعة، فهي تجمع بشكل متناسق عناصر من السيارة الرياضية القوية المتعددة الاستخدامات، والسيدان العائلية الأنيقة والرياضية، والكروس أوفر الواسعة متعددة الاستخدامات.

وعلى الرغم من أن سيارة كيا “Imagine by Kia” النموذجية ليست مخصصة للإنتاج الفوري، إلا أنها تعتبر مرجع لعناصر التصميم الداخلي والخارجي التي يمكن تكييفها مع موديلات الإنتاج المستقبلية للماركة.

تقنية “R.E.A.D.”- وهي تقنية “القيادة المتكيفة آنيا مع المشاعر” المبتكرة من قبل شركة كيا

تعرض شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية مجموعة من أحدث تقنيات كيا في معرض شنغهاي للسيارات 2019، إلى جانب سلسلة من الابتكارات المطورة المخصصة لما بعد عصر القيادة الذاتية، والتي تشمل تقنية “R.E.A.D.” من كيا
كما يستشرف نظام القيادة التكيفية (تقنية “R.E.A.D.”) المستقبل عندما تكون القيادة الذاتية هي القاعدة ويتم إعطاء الأولوية لتحسين الجوانب البشرية الأخرى للتنقل.

تسعى التقنية منذ بدئها في العالم على تحسين المقصورة وتخصيصها، مع تحليل الحالة العاطفية للسائق في الوقت الآني الفعلي من خلال تقنية التعرف على الإشارات الحيوية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، حيث تراقب هذه التقنية الحالة العاطفية للسائق وتهيئ البيئة الداخلية بناءً على تقييمها – تغيير الظروف داخل المقصورة المتعلقة بالحواس البشرية، مما يخلق تجربة تنقل أكثر متعة، فتقنية الذكاء الإصطناعي الدقيقة تساعد النظام على إنشاء قاعدة بيانات خاصة مرتبطة بسلوك المستخدم، ومن ثم تحديد الأنماط والأوضاع الملائمة وتخصيص البيئة الداخلية للمقصورة وفقًا لذلك.

يمكن لزوار جناح شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية بمعرض شنغهاي 2019 التعرف على نظام تقنية “R.E.A.D.” بأنفسهم من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين يوضحون تفاصيل التقنيات المختلفة.

كيا تكشف عن سيارتي K3 وK3 الهجينة في شانغهاي 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل