21 أبريل، 2019 1:30 م منذ 4 أشهر

اقتراب تدشين تويوتا لاندكروزر الجيل القادم

A A A

المربع  نت – تتوالى أخبار تويوتا لاندكروزر 2021 دون توقف خلال الفترة الأخيرة نظراً لاقترابنا من موعد تدشين نسختها الاختبارية خلال العام الجاري.

خلال تصريح أخير لمجلة Motor Authority الأمريكية، أعلن بيل فاي، نائب الرئيس الأول لعمليات السيارات في تويوتا أمريكا الشمالية، أن تويوتا ملتزمة بالكامل لطراز لاندكروزر خلال المستقبل القريب، وذلك في إشارة لقرب إنتهاء الشركة من العمل على تطوير الجيل الجديد كلياً منها.

يذكر أن الجيل الحالي من لاندكروزر بدأ في عام 2008، ولكن أحدث التقارير تشير لنية الصانعة اليابانية تدشين الجيل الجديد كلياً خلال خريف عام 2020 المقبل لتبدأ المبيعات في 2021، على أن يتم الكشف عن النسخة الاختبارية من الطراز خلال معرض طوكيو للسيارات المنتظر إقامته بشهر أكتوبر المقبل.

هذا ومن المتوقع أن تتوقف تويوتا عن استخدام محرك V8 سعة 5.7 لتر ذو ناقل 8 سرعات الأوتوماتيكي في لاندكروزر 2021، ليتم استبدال المحرك الحالي بآخر V6 مزدوج التيربو أعلى كفاءة باستهلاك الوقود مع ناقل أوتوماتيكي 10 سرعات، بجانب احتمالية وجود نسخة هايبرد كذلك، حيث سيأتي الطراز القادم معتمداً على منصة جسم على الشاصيه جديدة كلياً، فيما ستأتي لكزس LX القادمة كلياً بنفس منصة ومحركات لاندكروزر ولكن بشكل مختلف يميزها عنها كي يتم تدشينها بعدها بعام تقريبياً.

تويوتا لاندكروزر إصدار الذكرى 50:

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى