المربع نت – أعلنت شركة ريفيان الأمريكية عن عزمها طرح 6 موديلات جديدة بحلول 2025، جميعهم سيارات بيك أب وSUV لعدم اهتمام الشركة ببناء موديلات سيدان.

مؤسس الشركة R.J سكارينج صرح ان هذه السيارات ستكون كبيرة نسبياً لكون الحجم الكبير مفضل في الأسواق حالياً.. ورغم انشغال الشركة بالعمل على خططها الخاصة، أكد سكارينج أن الشركة ستصنع موديلات لشركات أخرى كذلك.

أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية!

أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 31

سكارينج لم يوضح ولكن أشار إلى أن أحد هذه الموديلات متعلقة باستثمار من أمازون بقيمة 700 مليون دولار (2.6 مليون ريال)، ما يعني أن أمازون مهتمة ببناء سيارة كهربائية بمعاونة ريفيان، ربما تكون للتوصيل للعملاء.

ويُذكر أن جنرال موتورز عقدت محادثات في الماضي مع ريفيان ولكن هذه المحادثات فشلت، وقد لمح سكارينج أن السبب هو رغبة جنرال موتورز في جعل ريفيان حصرية لهم فقط.. مع ذلك الشركة لا تزال في حال ممتاز مادياً، حيث استلمت عشرات الآلاف من الطلبات المسبقة بالفعل على الموديلات الجديدة، وهو رقم مدهش باعتبار أن أولى السيارات لن تأتي قبل 2020.

أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 32 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 33 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 34 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 35 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 36 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 37 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 38 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 39 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 40 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 41 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 42 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 43 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 44 أمازون ستستعين بشركة تنافس تيسلا لصنع سياراتها الكهربائية! 45

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 6 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 17 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل