, المربع نت

المربع نت – كشفت لامبورجيني عن سوبركار افينتادور الرائدة في 2011 قبل تحديثها في 2016، وهو ما يعني أننا نقترب الآن من موعد الكشف عن الموديل الذي سيقوم باستبدالها، والذي سيكون فائق القوة حسب أحدث التقارير.

أشارت مجلة Car Magazine البريطانية مؤخراً لحصولها على عدة تقارير جديدة تؤكد نية لامبورجيني تطوير سوبركار جديدة من الفئة الأعلى بمحرك V12 تنفس طبيعي مثل افينتادور الحالية، دون تأكيد إن كان المحرك سيكون نسخة محدثة أم جديد كلياً، ولكن من المؤكد أنه سيأتي بزيادة كبيرة بالقوة عن 759 حصان في افينتادور SVJ.

, المربع نت

تشير التوقعات لأن الموديل القادم سيأتي حاملاً اثنين من المحركات الكهربائية بالمحور الأمامي، مع مولد كهربائي آخر بالمحور الخلفي بجانب وجود البطاريات بالجزء الوسطي بين المحورين، وذلك بجوار ناقل مزدوج الكلتش بسرعة نقل لحظية، حيث سيؤدي كل ذلك للحصول على قدرة حصانية تتعدى 1,000 حصان، وهو ما سيدفع الشركة لاستخدام هيكل من ألياف الكربون بالكامل مع دفع رباعي.

هذا وتدعم هذه التقارير ما قاله ماوريتسيو ريجاني مؤخراً، المدير التقني في لامبورجيني، عندما أكد قدوم السوبركار الجديد بمحرك هايبرد، حيث علق قائلاً بأن بديلة افينتادور ستأتي بمحرك تنفس طبيعي هايبرد، ما سيساعد في جعل آلة الأداء الفائق هذه أكثر جاذبية وإثارة للحماس.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً