المربع نت – لاندويند هي علامة صينية اشتهرت في الماضي بتقليدها لرينج روفر ايفوك في قضية شهيرة، وقد طرحت الشركة موديل Xiaoyao في السوق الصيني العام الماضي، والذي سريعاً لُقب بـ “GLA الصينية”.

وتعرض الشركة الكروس أوفر حالياً في معرض شانغهاي للسيارات، وبعد تفحصها يمكننا إدراك أنها ليست تقليداً حرفياً لـ GLA مع مقدمة خاصة بها وخلفية مختلفة قليلاً، وإن كثرت التشابهات الخارجية بينهما.. بينما في الداخلية نلاحظ أن Xiaoyao لديها مقود مسطح من الأسفل وشاشة لمسية 8 إنش على شكل تابلت لنظام المعلومات الترفيهية وكونسول أوسط واسع.

تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي

وتستمد السيارة قوتها من محركي تيربو سعة 1.5 لتر بأربع سلندرات، بقوة 150 حصان و163 حصان، مع توفر جير أوتوماتيكي اختياري بجانب الجير اليدوي.

ويُذكر أن جاكوار لاند روفر ربحت القضية أمام لاندويند بتهمة التقليد في موديل X7، ليأمر القضاء الصيني الشركة بالوقف عن إنتاج وبيع سيارات X7 فورياً وتعويض جاكوار لاند روفر مادياً.

تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 21 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 22 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 23 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 24 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 25 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 26 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 27 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 28 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 29 تقليد مرسيدس GLA الصيني تُعرض في شانغهاي 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل