المربع نت – يهوي نجم هوليوود الشهير براد بيت مثل جميع مشاهير العالم إقتناء السيارات الفخمة والدراجات النارية، ولقد ساعده في هوايته تجميعه ثروة تجاوزت 200 مليون دولار (750 مليون ريال)، وعلى الرغم من أن مجموعة سيارات النجم العالمي ليست هي الأكبر بين نجوم هوليوود، إلا أنها مجموعة جيدة تجمع ما بين السيارات الفاخرة والرياضية والهجينة والدراجات النارية.

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 15

“بالصور” أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت

واليوم نستعرض هنا أبرز السيارات والدراجات النارية التي يمتلكها النجم العالمي براد بيت، وهي كما يلي:

1- لكزس LS 460 F Sport

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 16

تعتبر سيارته الرياضية  لكزس LS 460 F Sport من السيارات المفضلة إليه، حيث شوهد بها في مناسبات كثيراً، وتتميز بأناقه مقصورتها الداخلية حيث تم تزويدها بأجود أنواع الاخشاب، كما تمتلك نظام صوتي مطور مكون من 19 سماعة، ونظام معلومات وترفيه ومزود بشاشة إل سي دي بقياس 12.3 إنش.

2- جيب شيروكي

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 17

تأتي سيارة براد بيت الجيب شيروكي ذات الدفع الرباعي أيضاً من السيارات المحببة إليه، وهي تمتلك محرك بقوة 190 حصان وتتميز بتصميمها الداخلي الأنيق وكفاءة أداء عالية.

3- أودي Q7

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 18

يعشق العديد من نجوم هوليوود اقتناء السيارات الألمانية القوية خاصة طرازات أودي، ومن هؤلاء النجوم كان براد بيت والذي قام  شراء سيارة أودي Q7 وهي واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

4- بي إم دبليو الفئة السابعة

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 19

يعد النجم العالمي براد بيت من محبي السيارات الهجينة الصديقة للبيئة، لذا تحتوي مجموعة سيارته عدد منها، وتأتي بي إم دبليو الفئة السابعة من المفضلات لديه، ولقد شوهد أثناء قيادتها في العرض الأول لفيلمه الشهير Ocean’s 13.

5- شيفروليه كمارو SS

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 20

من السيارات التي قام براد بيت بإدخال تعديلات بها هي شيفروليه كمارو SS السوداء ذات خطوط برتقالية، وهي من السيارات العضلية عالية الأداء، يمكنها الاندفاع من السرعة 0-96.5 كم/س خلال 4.6 ثواني فقط.

6- الدارجة النارية تشوبر

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي براد بيت 21

يهوي نجم هوليوود قيادة الدراجات النارية، ويمتلك براد بيت عددا منها من بينها دراجة تشوبر النارية، ولقد قام بإدخال تعديلات بها، وقادها النجم العالمي في العديد من المناسبات، وهي تتميز بالقوة وبتصميمها العصري الأنيق.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل