المربع نت – في الحلقة الثالثة للموسم الجديد من البرنامج الشهير توب جير بثت يوم الأحد الماضي، استعرض البرنامج خصائص السيارة الجديدة  Zenvo ST1  واثناء اختبارات القيادة للسيارة في أوكرانيا ( انفجرت السيارات فيما اشبه بالحرب الاهلية)، اثناء اختبار المسار .

كان يقود السيارة جيريمي كلاركسون وقد نال الكثير من التعليقات السلبية حول طريقة تعامله مع السيارة اثناء اختبارها التي ادت فى النهاية الى احتراق المحرك نتيجة توقف مروحة تبريد المحرك مما ادي فى النهاية الى اشتعال السيارة يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تشتعل فيها سيارة اثناء اختبارها فى برنامج توب جير فبنفس الطريقة احترقت السيارة تسلا رودستر في أواخر عام 2008.

بالفيديو احتراق السيارة Zenvo ST1 اثناء اختبارها في برنامج توب جير

و بالرغم من إرسال السيارة للدنمارك للصيانة الا ان شركة زينفو قالت فى بيان صحفي ان السبب فى تعطل الكلتش هو ساعة كاملة من الكثير من حركات التفحيط أما عطل مروحة التبريد فإنه بسبب الإختبارات بسرعات عالية جداً و استهلاك 50 لتر من الوقود خلال ساعة واحدة كما أن زيفو عقبت على توقيت  اختبار سيارتها على حلبة توب جير بأنه مخيب للآمال بسبب الظروف الجوية التي لا ينصح في القيادة فيها على الطرقات العامة .

وقد اصدرت شركة صناعة السيارات الدنماركية  Zenvo  بيانا صحفيا تشرح فيه بنفسها تفاصيل الحادث باللغة الإنجليزية، والتي يمكنك قراءة أدناه ومن ثم التوجه إلى التعليقات للتعبير عن أفكارك.

صور البيان الصحفي

1

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=7HyEORuSN6w[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل