"بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 19

المربع نت – مرت أحد السيدات بموقف مخيف للغاية خلال الأسبوع الماضي عندما اخترقت سيارتها الكروس أوفر من طراز لكزس NX حافة إحدى صالات الركن بمدينة ميامي سبرينجز بولاية فلوريدا الأمريكية.

لحسن الحظ، ارتفعت مؤخرة الكروس أوفر لأعلى مما جعلها تعلق في السقف الخرساني بحيث تم تفادي سقوطها على الأرض بالأسفل، ولكن ذلك أدى لعلوق السيدة داخل سيارتها المتدلية  من حافة الهاوية.

"بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 20

حسب إدارة إطفاء ميامي ديد، استجابت 11 وحدة إلى موقع الحادث، ما يتضمن فريق إنقاذ تقني، حيث عملوا جميعاً على تثبيت وتأمين السيارة لمنعها من السقوط من الطابق الثاني لصالة الركن، وبعد الانتهاء من ذلك قام أحد رجال الإطفاء بفتح الباب الخلفي للسيارة والتسلق داخلها بحذر لمساعدة السيدة على الخروج، والتي كانت ممتنة له بشكل هائل فور خروجها وهي تشعر بالرعب من هول الموقف.

هذا ولم تتأذى السيدة إطلاقاً خلال الحادث الذي استمر مدة ساعة تقريباً منذ أن أصبحت في هذا الموقف السيء وحتى تمكنت قوات الإطفاء من إنقاذها، دون أن تحصل الكروس أوفر على الكثير من الأضرار.

"بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 21 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 22 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 23 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 24 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 25 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 26 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 27 "بالفيديو والصور" إنقاذ سائقة لكزس NX بعد تدلي السيارة على حافة صالة الركن! 28

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة