, المربع نت

المربع نت – افتتح سعادة السيد جاسم سيف أحمد السليطي، وزير المواصلات يوم أمس فعاليات معرض قطر الدولي للسيارات 2014، في دورته الرابعة، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات وبمشاركة كبرى العلامات التجارية في العالم.و يعقد تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ويستمر حتى 25 فبراير الحالي.
وحضر حفل الافتتاح سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، وزير الثقافة والفنون والتراث، والسيد عيسى المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة، ونخبة من المسؤولين ورجال الأعمال.
وأعرب وزير المواصلات في تصريحات صحافية على هامش افتتاحه لمعرض السيارات مساء أمس عن سعادته بالدورة الجديدة من معرض السيارات، قائلا إنه لمس تطورا حقيقيا خلال معرض هذا العام مقارنة بالدورة الماضية.
وتوقع وزير المواصلات، أن تحقق النسخة الرابعة من معرض السيارات نجاحا كبيرا بدعم من الطفرة التنموية الكبيرة التي تنعم بها دولة قطر، مشيراً إلى أن الجهات المنظمة للمعرض بذلت جهودا كبيرة.
وأضاف أن معرض السيارات يحتضن أرقى وأجود السيارات حول العالم، مشيراً إلى أن النسخة الحالية تشهد عرض 10 سيارات جديدة تعرض لأول مرة في قطر.
وحول شكاوى المستهلكين من ارتفاع أسعار السيارات في قطر مقارنة بالدول المجاورة، قال السليطي إن أسعار السيارات في قطر تخضع للعرض والطلب.

وحظي زوار المعرض بفرصة لقاء شخصية «ذا ستيج»، سائق سباقات الرالي مجهول الهوية الذي حصد شهرة واسعة من خلال البرنامج التلفزيوني البريطاني «توب جير» والذي يتيح له تسجيل أرقام قياسية بقيادته لأكثر السيارات رواجاً في العالم، ووضع مشاهير الشخصيات العالمية من ضيوف البرنامج على المحك من خلال اختبار هذه السيارات على حلبة القيادة.

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً