المربع نت – ترك المهندس الرئيسي الذي أشرف على تطوير سيارات فورد RS عالية الأداء، تايرون جونسون، منصبه للعمل مع هيونداي كرئيس قسم اختبارات وتطويرات السيارات في مركز الشركة بألمانيا.

استقالة رئيس مهندسي فورد RS للانضمام إلى هيونداي 9

استقالة رئيس مهندسي فورد RS للانضمام إلى هيونداي

وتعتبر هذه آخر خطوة ضمن جهود هيونداي لتوسيع مخزونها من المهندسين والمصممين المحترفين، عقب تعاقدها مع رئيس تصميم بنتلي السابق، لوك دونكرفورك، للعمل على تصميمات هيونداي وكيا، وتُعتبر سوناتا 2020 الجديدة هي ثمرة هذه الجهود حتى الآن.

وتضع هيونداي وكيا اهتماماً بتحسين مجال سياراتهم وتوسيعه للبقاء في المنافسة، مع تركيز خاص على جينيسيس الفاخرة التي يستمر مجال السيدان فيها بالتوسع مع اقتراب طرح أول كروس اوفر لها تحت اسم GV80.

كما لا ننسى قسم سيارات N عالية الأداء لهيونداي، مع اهتمام الشركة كذلك بتطوير سيارة خارقة مستقلة لتضع بعض الاقتراحات المبدئية مثل محركات في منتصف الجسد.. لا نعلم بعد دور جونسون في التطوير المستقبلي لهذه السيارة تحديداً، ومن الغالب أن موديل كهذا لن نراه قبل أعوام.

استقالة رئيس مهندسي فورد RS للانضمام إلى هيونداي 10 استقالة رئيس مهندسي فورد RS للانضمام إلى هيونداي 11استقالة رئيس مهندسي فورد RS للانضمام إلى هيونداي 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 3 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 14 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل