"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 15

المربع نت – يعد النجم العالمي الأمريكي سيلفستر ستالون “Sylvester Stallone” من أشهر نجوم هوليوود الذين نالوا سابقاً شهرة كبيرة في أفلام الأكشن، والتي كان من أبرزها سلسلة أفلام روكي “Rocky”، وسلسلة أفلام رامبو “Rambo” والذي نال عن طريقهم شهرة واسعة في عالم الفن، وأصبح على أثرها من نجوم الصف الأول للممثلين في السينما الأمريكية.

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 16

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 17

ولقد بلغت ثروة سيلفستر ستالون الملقب بروكي الشاشة الفضية 400 مليون دولار (1.5 مليار ريال)، واشتهر ستالون بعشقه للسيارات، لدرجة امتلاكه أسطول من السيارات المتنوعة ما بين السيارات الكلاسيكية والسوبر رياضية والعضلية الأمريكية والسيارات الشهيرة الفارهة القوية، واليوم سوف نستعرض خمس سيارات من أسطول سياراته، وهم كما يلي.

1- بورش باناميرا

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 18

تعتبر سيارة سيلفستر بورش باناميرا من أحب السيارات لديه، وكثيراً ما يظهر بها خلال تنقلاته اليومية، وهي تمزج بين فئتي السوبر رياضية ذات الأداء المتفوق والسيارة السيدان الفارهة، وقام بشرائها عام 2009 وتتميز باللون الأسود والفخامة.

2- بنتلي كونتيننتال جي تي

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 19

قام ستالون بشراء السيارة الإنجليزية العريقة الرياضية الفارهة بنتلي كونتيننتال جي تي عام 2004، وهي من السيارات المحببة إليه، وفي مناسبات عديدة يصفها نجم هوليوود بأنها أحد السيارات الملائمة لشخصيته بسبب عراقتها ومظهرها القوي المهيب، وتمتلك محرك مكون من 12 أسطوانة ذي سعة ستة لترات، القادر على إنتاج قوة 552 حصان.

3- بوجاتي فيرون

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 20

غالباً ما يعشق المشاهير السيارات السوبر رياضية التي تصدر بنسخ خاصة محدودة، ولقد قام سيلفستر بشراء بوجاتى فيرون في 2009 بسعر 2.5 مليون دولار “9.38 مليون ريال”، وتتمتع السيارة بمحرك قوي قادر على دفعها لبلوغ سرعة 417 كم/س.

4- فورد هاي بوي هوت رود

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 21

يضم أسطول نجم هوليوود العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة، أحد هذه السيارات والمفضلة لدية هي فورد هاي بوي هوت رود 1932، ولقد قام سيلفستر بإدخال العديد من التعديلات واللمسات على هذه السيارة، منها تعديلات على رؤوس الأسطوانات، وزيادة القوة الحصانية للمحرك، كما أجري تعديلات على مكونات المقصورة أيضاً.

5- فورد F-100

"بالصور" أبرز سيارات النجم العالمي سيلفستر ستالون 22

كان سيلفستر يعشق اقتناء السيارات التي يقودها في أفلامه، أحدها هي فورد F-100 التي يعود تاريخ صناعتها إلى 1953، ولقد ظهرت مع سيلفستر في الجزء الأول من فيلم الأكشن “The Expendables”.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة