المربع نت – من أغرب قصص السيارات التي مرت علينا مؤخراً تأتي من كندا، حيث قام كيفن فريمان بسرقة سيارة “بدون قصد” من 21 عاماً، مع محاولته الآن للبحث عن صاحبها والاعتذار له.

ستسألون، كيف يسرق أحدهم سيارة بدون قصد؟ .. في مقابلة مع قناة CBC News، قال فريمان انه في عام 1998 عندما كان مراهقاً بعمر 17 سنة، طلب من زميله في العمل اقتراض سيارته للقيام ببعض المهام، حيث دمر فريمان سيارته الخاصة قبل شهر عقب اصطدامه ببقرة أثناء القيادة.

رجل سرق فورد توروس بدون قصد من 21 عاماً ويبحث عن صاحبها للاعتذار

وقد وافق زميله وأعطاه مفاتيح سيارته، فورد توروس فاتحة اللون، وهي سيارة شائعة غير ملحوظة في ذلك الوقت.. فريمان وجد سيارة فورد توروس بيضاء بأبواب غير مغلقة ونوافذ مفتوحة، وافترض أنها تنتمي لزميله، ولكنها لم تكن.

بسبب طبيعة مفاتيح فورد آنذاك تمكن في الواقع من تشغيل السيارة عقب محاولات متكررة، وعقب توقفه في مركز للشرطة لدفع تذكرة مرور، وجد صعوبة في فتح الأبواب لدرجة طلبه من الشرطة أن تساعده في الأمر.

لاحقاً، مع خوفه من إصابته لتلف من نوع ما لسيارة زميله، اكتشف الحقيقة المروعة، أنه سرق سيارة غريب بدون قصد.. والآن عقب سنوات يأمل فريمان أن يجد صاحبها ويعتذر له رسمياً لو أمكن ويعطيه جانبه من القصة، ولكن حتى الآن لم يجد الفرصة لذلك.. وربما لن يجدها أبداً.

رجل سرق فورد توروس بدون قصد من 21 عاماً ويبحث عن صاحبها للاعتذار 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2019 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 10 ساعات
95,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 11 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل ساعتين
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل