"تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 19

المربع نت – نعلم أن تويوتا هايلكس هايبرد -بنزين وكهرباء- قادمة بالفعل، إذ أعلنت الشركة مسبقاً عن عزمها بتقديم المولدات الكهربائية في جميع موديلاتها بحلول 2025، ولتحقيق ذلك، ستعتمد جميع سيارات بيك أب وSUV تويوتا على منصة F1 الجديدة التي تسمح بتطبيق حزمة واسعة من التقنيات المتطورة والمولدات الكهربائية.

وستأتي هذه الخطوة المحتومة ضمن جهود تويوتا لتلبية الضغوط التنظيمية المتزايدة عليها وعلى صانعات السيارات الأخرى من حكومات العالم لخفض انبعاثاتهم الكربونية.. ومن المتوقع أن هايلكس ستحصل على موديل هجين محدود، لا أن تتحول لبيك أب كهربائية بالكامل، وهو أمر من الصعب تحقيقه بالتقنيات الحالية.

"تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 20

عبر تطبيق نظام المولد الهجين المحدود، ستتمكن هايلكس من تخزين الطاقة الفائضة الناتجة عن الكبح وأثناء التوقف عن ضغط دواسة الوقود داخل بطارية ليثيوم ايون صغيرة، والتي سيتم استخدامها لدعم موتور كهربائي صغير أثناء التسارع خاصة، والذي يؤدي لأكبر قدر من الانبعاثات واستهلاك الوقود أثناء القيادة.

وقد صرحت تويوتا: “نؤكد أننا في طريقنا لكهربة جميع موديلاتنا بحلول 2025.. من المهم التذكير أن هذه الخطوة ستشمل مولدات هجينة عادية وأخرى هجينة بالقابس، ومولدات كهربائية بالبطاريات أو بخلايا الوقود”.

"تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 21 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 22 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 23 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 24 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 25 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 26 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 27 "تويوتا": هايلكس الجيل القادم ستأتي بمحرك هايبرد! 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة