المربع نت – دشنت مجموعة سيف سيتي بمدينة مصدر المستدامة بإمارة أبوظبي أول سيارة كهربائية ذاتية القيادة اتفاقاً مع رؤية الإمارات في تعزيز مجالات الذكاء الاصطناعي والسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، وتولي تصميمها وتصنيعها بشكل كامل مهندسون إماراتيون.

ومن المميزات الترفيهية الجديدة المتوفرة بالسيارة، تشغيل مختلف ملفات الفيديو والموسيقى مع دعم التعرف على بصمات الوجه والصوت، كما أنها تُتيح مستوى عالياً من التحكم في الانبعاثات والضوضاء بما يجعلها منعدمة، إلى جانب إمكانية تحويل مقصورتها إلى قاعة اجتماعات متنقلة ذات مجموعة كاملة من وسائل الأمان.

سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة!

ويبلغ مدى السيارة الجديدة 700 كيلو متر بالشحنة الواحدة، وتصل سرعتها القصوى إلى 120 كيلومتراً في الساعة، ومن المخطط إنتاج 5 نسخ منها خلال العام المقبل؛ للمشاركة في معرض اكسبو 2020 الذي ستستضيفه مدينة دبي في اكتوبر 2020، على أن تتولى مهمة نقل زائري المعرض.

سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة! 11 سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة! 12 سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة! 13 سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة! 14 سيارة إماراتية كهربائية ذاتية القيادة تتحول لقاعة اجتماعات متنقلة! 15

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل