"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 11

المربع نت – دوريات المرور بحاجة إلى سيارات حديثة وقوية تواكب وتنافس قوة السيارات الخاصة التي يستمر تطورها عاماً بعد عام، لذا فإن الإدارة العامة للمرور تعمل دائماً على توفير أحدث وأقوى السيارات بدوريات شرطة المرور، وكانت أحدث السيارات التي تم إضافتها لأسطول المرور هي بي إم دبليو X5.

"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 12

"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 13

ولقد قامت إدارة المرور بإزاحة الستار عن بي إم دبليو X5 خلال فعاليات مؤتمر السلامة المرورية 2019 الذي عقد مؤخرا في فندق ريتز كارلتون في مدينة الرياض، برعاية وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.

وتأتي أحدث سيارات دوريات المرور بمحرك تيربو 6 أسطوانات بسعة 3 لترات وبقوة 340 حصان، وتبلغ سرعتها القصوى 245 كم/س، كما لديها القدرة على الانطلاق من نقطة السكون إلى 100كم/س في 5.5 ثانية فقط.

"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 14

ولقد حصلت بي إم دبليو X5 على إعادة تصميم لتبدو أكثر رياضية وأناقة، ويظهر ذلك في شبكة التهوية الكبيرة، المصابيح الأمامية LED النحيلة، الخطوط الانسيابية بالهيكلة، الجوانب الحادّة، المصابيح الخلفية LED على شكل حرف L، العادم الخلفي المزدوج الكرومي، المشتت الهوائي العلوي.

"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 15

ولقد تم تزويد X5 بجميع التجهيزات التي تساعدها في أداء جميع مهامها الشرطية بشكل ممتاز ومنها الملصقات الخضراء والأرقام التي تخص المرور السعودي، ويبلغ سعر السيارة 60.700 دولار، أي ما يعادل 227,600 ريال سعودي .

"بالصور" انضمام بي إم دبليو X5 إلى أسطول المرور السعودي 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة