المربع نت – سيارة ضخمة جديدة تستعد لتشق طريقها من شركة صناعة السيارات فورد رصدت في استراليا، حيث يسعي فريق عمل شركة فورد لخلق نماذج جديدة ذات دفع رباعي استنادا على طراز فورد رينجر التي ستراها في هذه الصور التالية.

يشبه جسم السيارة الجديدة الامامي الشاحنة البيك اب فورد رينجر اما خلفية السيارة فتشبه فورد تيريتورى ، لذا تبدو سيارة الدفع الرباعي  الجديدة من فورد مختلفة جدا.

صور تجسسية تكشف سيارة فورد القادمة ايفرست SUV المستندة على فورد رينجر

لم تكشف  فورد الكثير عن سياراتها الجديدة ولكنها قالت ان السيارة ستكون “مرحلة جديدة لسوق السيارات الـ SUV” وان السيارة ستوفر “تجربة فريدة من نوعها في الصلابة والقيادة في الطرات الوعرة”  تحت اسم “ايفرست كونسبت”.

وقالت شركة سيارات فورد عن موعد انتاج السيارة الجديدة ايفرست (نحن لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيتم استخدام الاسم في جميع الأسواق) الا انها بلا شك سيارة دفع رباعي تتسع لسبعة ركاب. وليس هناك تاريخ محدد لطرحها حتى الآن، ولكن يعتقد أن شركة سيارات فورد ستقدم سيارة الدفع الرباعي الجديدة بحلول عام 2015.

2015-Ford-Ranger-SUV-1[3] 2015-Ford-Ranger-SUV-3[3] 2015-Ford-Ranger-SUV-4[3] 2015-Ford-Ranger-SUV-5[3] 2015-Ford-Ranger-SUV-7 2015-Ford-Ranger-SUV-7[3] 2015-Ford-Ranger-SUV-8[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل