شيفروليه كابتيفا معدلة تتحول إلى رولزرويس كولينان! 7

المربع نت – تعد رولزرويس كولينان هي أفخم SUV في العالم حالياً مع قيمة تصل إلى 2.2 مليون ريال، ما يجعلها بعيدة عن متناول أغلب الناس بالطبع، ولكن هناك من يعشقون هذه السيارة الفخمة بدرجة كافية تجعلهم مستعدين لصنع نسختهم الخاصة منها.

ونظراً لهذا الموقف الحرج، قرر أحد ملاك شيفروليه كابتيفا من الجيل السابق في الهند تعديل سيارته كي تحصل على مظهر رولزرويس كولينان، حيث بلغت تكلفة هذا التعديل 200,000 روبية هندية (10,855 ريال) فقط، وقد اشتملت تعديلات الهيكل إضافة عدة ألواح خارجية لصناعة شكل كولينان الخارجي الصندوقي، بجانب إضافة خطوط كروم عريضة حول النوافذ والأعمدة.

شيفروليه كابتيفا معدلة تتحول إلى رولزرويس كولينان! 8

ورغم عدم وجود أبواب انتحارية تفتح للخلف بشكل مشابه لكولينان، إلا أنه تمت إضافة عجلات جديدة مع واجهة أمامية ذات شبك مستوحى بدرجة كبير من شبك رولزرويس المعروف، دون وجود تمثال روح النشوة مع نفس المصابيح الأمامية بشكل أصغر.

هذا ولم يتم تغيير محرك شيفروليه كابتيفا، في الوقت الذي تأتي فيه كولينان الأصلية بمحرك V12 مزدوج التيربو 6.75 لتر بقوة 571 حصان وعزم 850 نيوتن.متر مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5 ثوان قبل بلوغ سرعة 250 كم/س القصوى.

شيفروليه كابتيفا معدلة تتحول إلى رولزرويس كولينان! 9 شيفروليه كابتيفا معدلة تتحول إلى رولزرويس كولينان! 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة