المربع نت – احتفلت علامة F عالية الأداء للكزس بالذكرى العاشرة لها العام الماضي عبر إطلاق إصدارات محدودة لـ RC F و GS F، ويُذكر أن العلامة حققت نجاحاً مدهشاً للشركة منذ طرح موديل IS F الأصلي في 2008.

من الغريب هنا أن الموديل الرائد للكزس، LC 500، لا توجد له نسخة F أو F سبورت حالياً، ولكن قد يتغير هذا قريباً.. وقد تناقلت الإشاعات في الاعوام الأخيرة عن نسخة LC F بمحرك تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر بثمان سلندرات بقوة 600 حصان.

لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان

حتى الآن، لم تعلن لكزس رسمياً عن تطوير LC F إنتاجية ولكنها لم تنف الأمر عند سؤال الصحفيين لها، وقد صرح مو دوراند، مدير التواصل الاستراتيجي الدولي للكزس، بالتالي :”ننوي على شيء كبير لـ LC هذا العام”، مع رفضه للإفصاح عن المزيد.

ويعتبر هذا مثالاً ضمن تلميحات رسمية أخرى كثيرة لوجود الموديل، مع ظهور صور تجسسية مثيرة للاهتمام لنموذج اختباري لـ LC مؤخراً يزيد من تكهنات LC F.. وليس أمامنا الآن سوى الانتظار عدة أشهر للتأكد بأنفسنا.

لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان 11 لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان 12 لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان 13 لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان 14 لكزس LC F قد تصل بقوة تفوق 600 حصان 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل