كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 21

المربع نت – من المعروف أن ازدياد شعبية سيارات الكروس أوفر أثرت سلباً في الآونة الأخيرة على مبيعات السيدان بشكل كبير، ويبدو أن الدور قد حان على شريحة سيارات الميني فان التي كانت مفضلة لدى الكثير من العائلات حول العالم، حيث يبدو أن تلك الصيحة تشارف على نهايتها كذلك.

حسب جريدة Automotive News الأمريكية، تنوي فيات كرايسلر وقف واحد من بين ثلاثة خطوط إنتاج في مصنعها بمدينة اونتاريو الكندية، والذي يتم فيه إنتاج كل من كرايسلر باسيفيكا وباسيفيكا هايبرد ودودج جراند كارافان، حيث سيتم وقف هذا الخط بداية من شهر سبتمبر المقبل ليتم التخلي عن 1,500 عامل، وهو ما يأتي بعد وقف إنتاج المصنع بالكامل سابقاً هذا العام بسبب انخفاض الطلب على سيارات الميني فان.

كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 22

من المخطط أن يتم وقف المنشأة مرة أخرى خلال الشهر المقبل للسبب ذاته، وهو ما يأتي في الوقت الذي يستطيع فيه هذا المصنع إنتاج 1,500 ميني فان يومياً عند العمل بأقصى قدرة.

يذكر أن مبيعات باسيفيكا قد انخفضت في الولايات المتحدة بشهر فبراير هذا العام بنسبة 24%، في حين انخفضت مبيعات جراند كارافان بنسبة 27%، ما يأتي بعد أن كانت ميني فان دودج هي الأكثر مبيعاً لدى العلامة بالعام الماضي، ولكن من الواضح أن هناك تغيير في اهتمامات المستهلكين الذين بدأوا في الابتعاد عن سيارات الميني فان.

هذا وتشير التقارير لكون دودج تخطط لاستبدال جراند كارافان عبر ميني فان جديدة تستند على باسيفيكا باسم فوياجر، بينما تستمر فيات كرايسلر في الوقت الحالي في خفض إنتاج سياراتها من الميني فان لمواجهة انخفاض الطلب وتقليل التكاليف.

كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 23 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 24 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 25 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 26 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 27 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 28 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 29 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 30 كرايسلر باسيفيكا ودودج جراند كارافان قد يتم إلغاؤهما 31

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة