انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – المسار الطبيعي المتوقع لتطوير مازيراتي ليفانتي السي يو في هو الاعتماد على أسس جراند شيروكي، وهذا بلا شك من شأنه ان يغير الكثير من المفاهيم خاصة من الناحية المالية بالنسبة لمجموعة فيات كرايسلر وهذا ما كان حادثاً حتى ما وصلنا مؤخراً.

وفقاً لتقريريين اخباريين من جهتان مختلفتان، المصدر الأول هو مجلة Motortrend بينما المصدر الثاني الأكثر موثوقية هي شبكة CNN الإخبارية الامريكية، كلا التقريريين افادا ان الشكل الجديد من Levante سيعتمد بصورة أكبر على أسس وتصاميم كواتروبورتي وجيبلي التي سيتقاسمها معهم.

مازيراتي ليفانتي SUV القادمة لاتعتمد على منظور سيارة الجيب Maserati Levante

Maser-Kubang-Concept-2[4]

وبالتأكيد، فأن مثل هذه الاخبار امراً جيداً للغاية، حيث أن الابتعاد عن الطريق الاسهل للربح من خلال الاعتماد على جيب شيروكي، والدخول في سوق جديدة تحاول فيه مازيراتي ان تكون رائدة، هو أمراً منتظر منها على كل حال.

من المنتظر ان تكون خلطة النموذج الجديد مشابهة لما ظهرت عليه بورش كايين، مع علامات بارزه للعلامة التجارية، وأسلوب الصناعة القائم على أساس سيارات السيدان سيساعدها في أكثر بكثير من لو كانت اعتمدت على أسلوب تصميم الجيب شيروكي، والذي أصبح اليوم غير عملي أكثر من أي يوم مضي.

Maser-Kubang-Concept-3[4]

ما زالت الشركة تقول انها تلتزم بتصميم ومساعدة جيب شيروكي لها، إلا ان ما يؤكد انها تتجه لنموذج اقرب من الكايين، هو رغبة الشكل في نقل انتاج الجيل القادم من ليفانتي إلي إيطاليا بدلاً من مصانع جيب شيروكي في الولايات المتحدة الامريكية.

Maser-Kubang-Concept-4[4]

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل