هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 11

المربع نت – انتشرت اليوم العديد من صور هيونداي فينيو 2020 الجديدة، والتي تعد أحدث وأصغر كروس أوفر من العلامة الكورية التي تنوي تدشينها يوم 17 أبريل المقبل خلال معرض نيويورك للسيارات.

تأتي الصور المسربة لهيونداي فينيو الجديدة عبر وكالات الأخبار الهندية، وهو ما يشير لكون هذا الطراز نسخة مخصصة للسوق الهندي، حيث يمكننا رؤية شبك الواجهة الأمامية والعجلات والخلفية مع نظرة سريعة على لوحة القيادة بالمقصورة.

هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 12

تبدو الواجهة الأمامية مستوحاة من سنتافي الأكبر في حين تتشابه بعض الشئ مع طراز كونا الأصغر، أما الواجهة الخلفية فهي تتبنى خطوط منظمة ورياضية تضم اسم فينيو في منتصف الباب الخلفي، مع وجود شعار تيربو في الزاوية السفلية اليمنى التي تشير على الأغلب لقدوم الطراز مع محرك 3 سلندر 1 لتر تيربو الذي سيتصل بناقل يدوي أو أوتوماتيكي مزدوج الكلتش.

تتبع لوحة القيادة خطوط هيونداي المألوفة مع شاشة لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي تقع بين منافذ المكيف، بجانب وجود شاشة معلومات بين العدادات الرقمية مع عجلة قيادة ثلاثية جلدية.

هذا وسوف تقع فينيو أسفل طراز كونا لتكون أصغر كروس أوفر من هيونداي، حيث ستنافس عدة موديلات مثل نيسان كيكس لتتاح بدفع أمامي فقط على الأغلب.

هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 13هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 14هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 15  هيونداي فينيو 2020 الجديدة تظهر للمرة الأولى قبل تدشينها 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة