1 أبريل، 2019 1:58 م منذ 3 أشهر, 3 أسابيع

جائزة الثريا من “هي مرسيدس” تتوج الفائزات في أربع فئات

A A A

المربع نت – أسدل الستار مؤخرا عن النسخة الأولى من جائزة الثريا من “هي مرسيدس” والتي أطلقتها وأشرفت عليها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة,  وقد استوحت فكرة الجائزة من منصة  هي مرسيدس” العالمية، والتي أطلقتها شركة مرسيدس-بنز عام 2015 لتكون منصة واسعة مخصصة الإلهام وتمكين المرأة. ومن منطلق لدورها الفعال والأساسي والنجاح في الكثير من المجالات في المجتمع، دعم المرأة السعودية وتقديرا أطلقت جائزة الثريا، للاحتفال بتميزهم في أربعة مجالات مختلفة وهي ريادة الأعمال، وخدمة المجتمع، والتصميم والفنون المبتكرة، والتأثير الرياضي, ومع افتتاح باب التقديم استقبل الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة المئات من قصص النجاح الملهمة من جميع انحاء المملكة، والتي تأهل منها 16 مشاركة لمرحلة تصويت الجمهور.

وشهدت مرحلة تصويت الجمهور، التي استمرت لأسبوع، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة، مدعومة بمشاركات من حكام فئات المسابقة، ليتأهل على أثرها 8 متسابقات، متسابقتين لكل فئة، لمرحلة التصويت المباشر للحكام في الحفل النهائي. وشملت لجنة التحكيم كل من السيدة هيا صوان لفئة التأثير الرياضي، والسيدة مريم مصلي لفئة التصميم والفن المبتكر، والسيدة ماريا مهدلي لفئة ريادة الأعمال، والسيدة كوثر الأربش لفئة خدمة المجتمع، و من أعضاء لجنة التحكيم لكل الفئات السيدة سارة دندراوي، والسيدة لارا منيمنه، والسيدة الدانه الجفالي.

وقد أقيم الحفل النهائي للجائزة في جدة، وسط حضور عدد كبير من سيدات ورجال الأعمال وذوي المتسابقات والعديد من المهتمين. حيث عرضت كل متسابقة نجاحاتها والصعوبات التي واجهتها أمام لجنة التحكيم التي ضمت مزيج فريد من سيدات المجتمع الناجحات والملهمات في مجالات مختلفة.

وبعد تصويت لجنة التحكيم توجت الجائزة كل من الدكتورة سارة العبد الكريم عن فئة خدمة المجتمع والآنسة يسرى ابو الجدايل عن فئة التأثير الرياضي، فيما توجت السيدة لعمياء الرميح بجائزة الثريا عن فئة التصميم والفنون المبتكرة وعن فئة ريادة الأعمال توجت السيدة نادية الملحم.

وبهذه المناسبة بارك الأستاذ خالد الجفالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إبراهيم الجفالي وإخوانه، للفائزات واعتبر بأن جميع المتسابقات اللاتي وصلن إلى المرحلة النهائية من الجائزة فائزات بعد أن صنعن قصص نجاح استطعن من خلالها تحقيق ذاتهن وإلهام غيرهن، كما قدم شكره لأعضاء لجنة التحكيم على جهودهم واللحظات الصعبة التي عاشوها لاختيار الفائزات خصوصا في ظل التقارب الكبير في مستوى قصص النجاح وتأثيرها لكل متسابقة.

وتطرق الأستاذ خالد الجفالي للجائزة قائلا : “منصة “هي مرسيدس” من المنصات الداعمة للمرأة التي كسبت سمعة عالمية في دعم المرأة وإبراز إنجازاتها، ووجدنا أن الوقت الحالي أفضل وقت لإطلاقها في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع رؤية الخير 2030 حيث تعيش المرأة السعودية أزهى عصورها وانطلقت لتقدم نفسها بشكل إيجابي وتسهم في تطور ونهضة وطنها بعزم وقوة، حيث اخترنا أن يكون تدشين المنصة مرتبطا بإطلاق “جائزة الثريا من هي مرسيدس” والتي حققت في عامها الانتشار الذي كنا نبحث عنه مما سوف يعطينا دافعا للإستمرار بعزم أكبر في الأعوام المقبلة بإذن الله”.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى