المربع نت – تستعد جيب لطرح بيك اب جلاديتور 2020 الجديدة كلياً للبيع في الولايات المتحدة ربيع هذا العام، قبل أن تصل إلى مختلف الوكالات خلال فصل الصيف.

تأتي البيك اب المهيبة والمخصصة للطرق الوعرة مع سعر يبدأ من 35,040$ (131,400 ريال) لفئة Sport القياسية التي تضم عجلات حديدية سوداء 17 إنش، مصابيح هالوجين أمامية، نوافذ وأقفال أبواب يدوية، مقاعد بكسوة قماشية، مكيف هواء بنمط تشغيل واحد، شاشة لمسية 5 إنش لنظام Uconnect 3 للترفيه المعلوماتي، نظام صوتي ذو 8 مكبرات صوت، مثبت سرعة، زر تشغيل وإطفاء مع نظام دفع Command-Trac الرباعي المميز.

الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟

في حين تبدأ فئة Sport S عند سعر 36,755$ (137,830 ريال) لتضيف عجلات ألومنيوم 17 إنش، نوافذ وأبواب كهربائية بما يتضمن باب الصندوق الخلفي، مرايا جانبية مدفأة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، فتح الأبواب عن بعد، زجاج مظلل، واقيات شمسية مضيئة وعجلة قيادة جلدية.

أما فئة Overland فتبدأ أسعارها 40,395$ (151,480 ريال) لتضيف عجلات 18 إنش، رفارف كبيرة بنفس لون الهيكل، زخارف فريدة حول المصابيح الأمامية والشبك والمصدات، مكيف مزدوج المناطق، شاشة لمسية 7 إنش، ومنفذ كهربائي 115 فولت بالكونسول الوسطي.

نصل أخيراً إلى فئة Rubicon الكاملة المخصصة للطرق الأشد وعورة والمغامرات في المناطق الصعبة، حيث يبدأ سعرها عند 43,545$ (163,295 ريال) لتأتي مع صندوق ناقل Rock-Trac المخصصة للطرق الصعبة، معاملات إغلاق إلكترونية أمامية وخلفية، عمود التواء أمامي، ممتصات صدمات Fox، ألواح حماية أمامية، مصد خلفي فولاذي، مسافة كبيرة تفصل بين العجلات والرفارف، مع مصابيح LED بزخارف مميزة محيطة بها وداخل الشبك، مع وجود عجلات 18 إنش فريدة تحمل إطارات مخصصة لمختلف الأسطح ومقاعد ذات كسوة فاخرة.

كما يوجد أيضاً إصدار إطلاق خاص يستند على فئة Rubicon متاح لفترة محدودة فور بدء طرح جلاديتور بالأسواق، وهو ما يأتي حاملاً كافة الإضافات الإختيارية بسعر إجمالي قدره 60,815$ (228,060 ريال).

هذا وبغض النظر عن الفئة، تعد مختلف نسخ جلاديتور سيارة كشف مع سقف قماشي أو معدني، مع وجود محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان و352 نيوتن.متر لعزم الدوران بدفع رباعي مع ناقل يدوي 6 سرعات أو آخر أوتوماتيكي اختياري 8 سرعات.

الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 43 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 44 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 45 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 46 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 47 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 48 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 49 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 50 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 51 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 52 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 53 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 54 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 55 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 56 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 57 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 58 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 59 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 60 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 61 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 62 الكشف عن اسعار جيب جلاديتور بيك اب.. هل ستكتسح الأسواق؟ 63

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل