انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد أن تم مؤخراً تدشين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً مستندة على منصة جديدة ذات دفع أمامي، من المحتمل أن تتيح الصانعة الكورية نسخة منها بدفع رباعي.

حسب موقع CNET، صرح جاي يونغ كيم، رئيس قسم المنتجات في هيونداي، أن الشركة تقوم حالياً بدراسة مدى جدوى إتاحة نسخة رباعية الدفع من سوناتا الجديدة في الأسواق، مؤكداً أن المنصة الجديدة التي تعتمد عليها السيدان المتوسطة مصممة كي تناسب سيارات ال SUV التي سيتم تقديمها مستقبلاً، ولهذا فهي داعمة للدفع الرباعي بشكل طبيعي.

هيونداي سوناتا 2020 قد تتوفر بالدفع الرباعي

من المتوقع أن يساهم حصول الجيل الثامن من سوناتا على خيار الدفع الرباعي في زيادة قدرتها أمام منافسيها الذين يتضمنون نيسان التيما الجديدة وسوبارو ليجاسي القادمة اللذان يتاحان بخيار دفع رباعي، إضافة لزيادة جاذبية سوناتا لدى العملاء الذين يسكنون في أماكن ذات أجواء باردة للغاية أو طرق وعرة بعض الشيء.

هذا وستتوفر هيونداي سوناتا فور إطلاقها بخيارين من المحركات، حيث يكون الأول من نوع T-GDI سعة 1.6 لتر بقوة 180 حصان وعزم 263 نيوتن.متر، في حين يأتي GDI سعة 2.5 لتر بقوة 190 حصان وعزم 244 نيوتن.متر، ويتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، على أن يتم طرح السيدان المتوسطة بالأسواق في النصف الثاني من العام الجاري.

هيونداي سوناتا 2020 قد تتوفر بالدفع الرباعي 1 هيونداي سوناتا 2020 قد تتوفر بالدفع الرباعي 2هيونداي سوناتا 2020 قد تتوفر بالدفع الرباعي 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل