بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 19

المربع نت – بي ام دبليو ترغب في طمأنة العالم أنه لا يوجد داعي للخوف من السيارات ذاتية القيادة، أو بالأخرى، البشر الأحياء لا داعي للخوف لهم، ولكن الأشباح؟، فالأمر مختلف.

وقد كشفت الشركة عن فيديو ترويجي جديد لأحدث تقنياتها في النوجيه الذاتي، حيث تقوم بي ام دبليو بإرسال أسطول من السيارات الذاتية لجمع معلومات حول الظروف الواقعية لـ 5 مليون كيلومتر من الطرق حول العالم، ما يسمح بإجراء محاكات دقيقة لأكثر من 240 مليون كيلومتر من الطرق.

بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 20

كل هذا الجهد موجه لتحقيق وعود الشركة بتقديم نظام قيادة ذاتية من المستوى الثالث في موديل iNext كروس اوفر القادمة، والمتوقع طرحها في الأسواق في نهاية 2021، ويعني المستوى الثالث أن السيارة قادرة على التكفل بجميع وظائف القيادة في مواقف معينة مثل بعض الطرق السريعة ولكن مع استمرار انتباه السائق واستعداده للتدخل عند الطوارئ.

ولا يزال أمام العالم سنوات وربما عقود عديدة قبل رؤية سيارات ذاتية بالكامل من المستوى الخامس، وحتى ذلك الحين، على السائقين الاستمرار بمجابهة الأخطار بأنفسهم، أو على الأقل مشاركة الذكاء الاصطناعي فيها.

بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 21 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 22 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 23 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 24 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 25 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 26 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 27 بي ام دبليو الفئة السابعة تستعرض تقنياتها المتطورة في مقطع رعب 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة