انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إذا تساءلت يوماً عن شكل رولز رويس إذا تم تحويلها لميني فان، فالإجابة هنا، حيث كشفت اوروس الروسية عن عدة صورة رسمية لموديل ارسينال الجديد على صفحات التواصل الاجتماعي.

ونرى تشابهات كبيرة بين اوروس ارسينال وموديل سينات ليموزين الفاخر الذي تم الكشف عنه مؤخراً، بشبكة تهوية مستطيلة ضخمة محاطة بمصابيح أمامية نحيفة وفتحة هواء كبيرة بلمسات كرومية وغطاء محرك منحوت ومندمج مع باقي الجسد بشكل مشابه أيضا للسيدان الفاخرة.

اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية

اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 1

وتأتي الفان بسقف طويل وبابين خلفين منزلقين للتركيز على العملية بجانب الفخامة، مع زخرفات كرومية أنيقة حول النصف السفلي من الجسد.

ويُذكر ان الميني فان تم رؤيتها مسبقاً في المواكب الرئاسية لفلاديمير بوتين، وإن تكتمت اوروس عن مواصفات وتفاصيل السيارة، ونعلم أنه من الغالب استخدامها لمولد طاقة V8 هجين بقوة 590 حصان وعزم دوران 880 نيوتن.متر.

وفي خبر آخر منفصل، كشفت الشركة الروسية عن فيديو تشويقي لسيارة سباق يشير إلى عزمها دخول ساحة الأداء العالي، ومن المتوقع استخدام هذه السيارة في فريق سباقات G-Drive الروسي، مع انتظار المزيد من المعلومات والكشوفات لاحقاً.

اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 2  اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 3 اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 4 اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 5 اوروس ارسينال الجديدة هي رولز رويس ميني فان الروسية 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل