كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 15

المربع نت – كشفت كيا عن ثلاث سيارات اختبارية في معرض سول للسيارات 2019، ولنبدأ بالأولى منهم، موهافي ماستربيس، وهي SUV تتمتع بتصميم شرس وعنفواني، بمصابيح أمامية متسقة بشكل جيد مع المقدمة، بينما في الخلف نرى مصابيح خلفية كبيرة وأنابيب عادم رباعية في الجزء السفلي من المصد.

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 16 كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 17

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 18

وبينما صرحت كيا أن هدف السيارة هو عرض قدرة الشركة على تبني لغة تصميمها الحالي في SUV كبيرة للطرق الوعرة، يشير اسم “موهافي” مع صور تجسسية سابقة إلى أن السيارة قد تمهد للجيل الجديد من موهافي الإنتاجية التي عانت من ضعف المبيعات منذ تدشينها في 2008.

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 19

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 20

ننتقل للسيارة الثانية المعروضة، وهي “سيجنيتشر”، SUV اختبارية أخرى بتصميم مربع جداً بالمقارنة بماستربيس مع خطوط انسيابية للجسد وانطباع مستقبلي يفوح منها، وقد أكدت كيا بالفعل أن السيارة تمهد لـ SUV إنتاجية جاهزة سيتم تدشينها لاحقاً هذا العام.

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 21

كيا موهافي ماستربيس الاختبارية تمهد لإطلاق موهافي الجديدة كلياً 22

وأخيرا السيارة الثالثة المعروضة تحمل اسم Imagine by Kia، أو تخيل عبر كيا، وهي أول سيارة كهربائية بالكامل بأربعة أبواب من كيا، ولكن نفت الشركة أي نية لتحويلها إلى موديل إنتاجي، وإن لمحت إلى ان بعض ملامح التصميم الداخلية والخارجية قد نراها في موديلات كيا القادمة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة