انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهوى المشاهير وأثرياء العالم امتلاك السيارات الفارهة والنادرة والطائرات الخاصة واليخوت من أجل التباهي وإظهار ثرائهم وامتلاكهم للكثير من الأموال، إلا أنه يوجد البعض منهم لا يميلون إلى فعل هذا الأمر ويكتفون بسيارات من الفئات المتوسطة القيمة، أحد هؤلاء المشاهير هو النجم الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو.

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 1

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو

حيث أنه على الرغم من نجاح ونجومية الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، وثرائه الفاحش بثروة تتخطى 200 مليون دولار (750 مليون ريال)، إلا أنه من الأشخاص المهتمين بالقضايا البيئية والمحافظة عليها، لذا فهو لا يمتلك سوى ثلاثة سيارات صديقة للبيئة، تقدر إجمالي قيمتها بـ 250 ألف دولار (937.5 ألف ريال).

1- تويوتا بريوس

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 2

وهي سيارة هاتشباك متوسطة الحجم هايبرد وهي صديقة للبيئة، وتستهلك كمية قليلة من البنزين.

2- تيسلا رودستر

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 3

وهي سيارة كهربائية تحتوي على بطارية كهربائية ليثيوم 53 كيلو واط في الساعة، وتوفر السيارة معدل تسارع من صفر إلى 96.5 كم/س خلال 5.7 ثانية.

3- فيسكر كارما

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 4

وهي سيارة رياضية هايبرد، قام دي كابريو بقيادتها في مناسبات عديدة، وتتميز السيارة بمقصورة داخلية أنيقة لا تستخدم فيها أي منتجات حيوانية بما في ذلك جلود وفراء الحيوانات، وتوفر هذه السيارة معدل تسارع من 0-96.5 كم/س بأقل من 6 ثوان.

يذكر أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو كان يبرز اهتمامه الشديد بالمحافظة على البيئة ومناصراً لها في جميع المناسبات التي كان يحضرها، وكان بدايته في الاهتمام بالقضايا البيئية منذ عام 2008 عندما استخدم سيارة تويوتا بريوس للذهاب إلى حفل جوائز الأوسكار في ذلك العام، ومنذ ذلك الوقت شارك في الدعاية للسيارات الصديقة للبيئة مثل سيارات تيسلا بصورة مستمرة.

تعرف على سيارات الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل