المربع نت – وصلت سيارة كيا تيلورايد اخيراً الى السعودية في اول نسخ لها والتي تعتبر أكبر سيارة على الإطلاق من كيا حتى الآن.

تأتي الـSUV الجديدة مع 8 مقاعد توفر للركاب راحة كبيرة ومساحة أقدام مريحة نظراً لكونها أكبر سيارة على الإطلاق من كيا حتى الآن.

“بالصور” وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي

كما تحمل تيلورايد مصابيح أمامية مربعة مع شبك ضخم ذو لمسات كرومية وغطاء محرك، بينما تتضمن الجوانب رفارف بارزة تضم أسفلها عجلات سوداء لامعة تعطي الـSUV طابع جذاب.

فيما يتعلق بالمحرك، تحميل تيلورايد الجديدة كلياً مولد طاقة من نوع V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ذو دفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري، إضافة لوجود عدة أنماط قيادة تتضمن سمارت, إيكو، وكومفورت، حيث يقوم نمطي إيكو وسمارت بتفعيل الدفع الأمامي فقط، بينما وضع كومفورت يقوم بتفعيل الدفع الرباعي بنسبة 80:20 بين الأمام والخلف، ولكن نمط سبورت يغير المعدل ليصبح 65:35، إضافة لوجود نمطين تحكم في معامل إغلاق المكابح لكل من الدفع الرباعي والثلوج، مع القدرة على سحب 2,267 كجم.

تتضمن خصائص تيلورايد الاختيارية العديد من المميزات مثل مراقبة البقعة العمياء عبر مساعد تفادي الاصطدامات الخلفية، مساعد إتباع المسار، مساعد الخروج الآمن، مساعد القيادة بالطرق السريعة، شاشة علوية، نمط الهدوء بالمقصورة، تنبيه بوجود راكب خلفي في حالة خروج السائق من السيارة أثناء وجوده، كما توجد شاشة لمسية 10.25 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي إضافة لنظام صوتي فاخر من Harman Kardon عبر 10 مكبرات صوت بقوة 630 واط مع وجود شاحن لاسلكي و6 منافذ شحن USB.

كما تمتلك داخلية فخمة مع أنظمة وتقنيات جديدة كما توجد شاشة لمسية 10.25 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي إضافة لنظام صوتي فاخر من Harman Kardon عبر 10 مكبرات صوت.

وستباع السيارة رسمياً في وكالة كيا الجبر خلال الشهر القادم بإذن الله كما يمكنك الاستفسار عن السيارة من خلال النموذج التالي، علماً أن سعرها حسب مصادرنا سيبدأ بحدود 100-115 ألف ريال.

شاهد التقرير:

صور كيا تيلورايد ٢٠٢٠:
"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 17

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 18

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 19

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 20

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 21

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 22

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 23

"بالصور" وصول كيا تيلورايد 2020 الجديدة الى السعودية اكبر SUV من كيا + موعد البيع الرسمي 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل