المربع نت – منذ إعلان جنرال موتورز عن تقديم محرك ديزل ست سلندرات مستقيمة لشيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا الجديدتين، والبعض يتساءل عن معدلات قوة وعزم دوران هذا المحرك.

جنرال موتورز كشفت عن مواصفات محرك Duramax الجديد، لنعلم أن سعته 3.0 لتر بقوة 277 حصان وعزم دوران 623 نيوتن.متر، مع جير أوتوماتيكي حصري بـ 10 سرعات.

شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم

هذا هو أقوى محرك ديزل في هذه الفئة، ونقارن ذلك بمحرك فورد F-150 موديل 2018 بقوة 250 حصان وعزم دوران 596 نيوتن.متر، ومحرك رام 1500 القادم بقوة 260 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر.

ولكن بينما ستحظى سيلفرادو وسييرا بأقوى محركات الديزل لأي بيك أب بوزن نصف طن، لا نعلم بعد مدى كفاءة هذا المحرك.. وبالمقارنة، محرك فورد F-150 يستهلك متوسط 11.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

وستبدأ جنرال موتورز بتسلم الطلبات على محرك دوراماكس الجديد، مع بداية التوصيل هذا الصيف.

شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 15 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 16 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 17 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 18 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 19 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 20 شيفروليه سيلفرادو وجمس سييرا تحصلان على أقوى محرك ديزل في فئتهم 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل