26 مارس، 2019 11:55 م منذ 5 أشهر

ميتسوبيشي تريتون “المُطلقة” تظهر لمنافسة فورد رينجر رابتور

A A A

المربع نت – يبدو أن ميتسوبيشي تدرس تقديم نسخة جديدة بقدرة أفضل في التعامل مع الطرق الوعرة لموديل L200، والذي يُعرف أيضاً بـ تريتون بيك أب.. حالياً هذه النسخة -المسماة تريتون “ابسلوت”، أو المطلقة- موجودة على هيئة بيك اب اختبارية فقط ليتم عرضها في معرض بانكوك للسيارات 2019، ولكن قد نرى نسخة إنتاجية لها قريباً.

ميتسوبيشي صرحت أنها ستقدم البيك اب الاختبارية في مختلف المعارض والفعاليات على مدار العام القادم لقياس ردود فعل الناس، وفي حالة إعجاب نسبة كافية من المتابعين، ستضع الشركة تريتون المطلقة في خطوط الإنتاج خلال عام.

ما يجعل هذه النسخة مثيرة للاهتمام هو ارتفاعها بـ 1.97 إنش مقارنة بتريتون القياسية لتوفير فرجة أوسع عن الأرض للتعامل مع أقسى أنواع الطرق، مع توسيع مسارات العجلات لاحتواء الإطارات الوعرة الضخمة من طراز Falken Wildpeak، مع تحسين نظام التعليق.

وتحظى السيارة على مصابيح LED ثانوية على السقف مع رفارف منبعجة وشبكة تهوية سوداء لإعطائها مظهراً أكثر شراسة وتمييزها عن تريتون القياسية، مع باب خلفي كربوني.

البيك أب ستكون موجهة لمنافسة فورد رينجر رابتور.. وتشير ميتسوبيشي أن جودة القيادة تحسنت بشكل عام مع تحسين التوجيه كذلك.. وإن حافظت السيارة على نفس معدلات أداء تريتون القياسية ومحركاتها.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى