المربع نت – أوبرا – يستعد ميكايل نجل أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر لأول مرة في المشاركة في تجارب الفورمولا 1 مع فيراري  وألفا روميو خلال أسبوع التجارب بعد سباق جائزة البحرين الكبرى الشهر المقبل، الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 1 لموسم 2019 في 31 آذار/مارس.

السائق الألماني ميك شوماخر في صورة مؤرخة 14 تشرين الأول/أكتوبر 2018، قبيل سباق ضمن بطولة العالم في الفورمولا 3 على حلبة هوكنهايم الألمانية.
وسيشارك إبن الـ 20 ربيعاً الذي توج  بلقب بطولة أوروبا لفئة “فورمولا 3” الموسم الماضي في أول سباق له في بطولة الفورمولا 2 في مسيرته والتي ستنطلق من مملكة البحرين أولى جولات البطولة على حلبة صخير.

شوماخر يختبر سيارة الفورمولا 1 في البحرين

وعلى الرغم من أن فيراري لم تذكر أي خبر رسمي بشأن إجراء ميك التجارب بسيارة “اس إف 90” إلا أن  قناة “سكاي سبورت” الإيطالية ذكرت أن شوماخر يستعد لإختبار سيارة فيراري في اليوم الأول من إفتتاح التجارب والذي سيستمر يومين يليها إختبار سيارة ألفا روميو ريسينغ في اليوم الثاني.

يعتبر والد ميك من أنجح سائقي لفريق فيراري على الإطلاق حيث فازبخمسة من بطولاته  السبعة خلال عقده مع الحصان الجامح.

ويغيب شوماخر الأب عن الظهور منذ تعرضه لحادث تزلج خطر في 29 كانون الأول/ديسمبر 2013، عندما كان ميك برفقته، وسط تكتم كبير من عائلته حول طبيعة وضعه الصحي.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل